علوم وتكنولوجيا

"تويتر" تختبر مزايا جديدة للتفاعل والمحادثات

10.01.2019 | 20:37

أعلنت "تويتر" أنها ستبدأ اختبار مزايا جديدة للمحادثات بين عدد أكبر من مستخدمي التطبيق، بعد أن كانت الشركة تختبر تلك المزايا بشكل انفرادي.

ونشر موقع Engadget لقاء أجراه مع متحدث باسم تويتر، في معرض الكترونيات المستهلك CES 2019 في لاس فيغاس أن "الفكرة من البرنامج الجديد تهدف إلى تنظيم المحتوى على الشبكة وجعل المستخدمين يتفاعلون من متابعيهم، مثل ميزة اختبار ميزة جديدة للردود وإضافة علامة متصل للأشخاص المتواجدين على الشبكة".

ومن المقرر أن تبدأ عملية اختبار التحديث الجديد خلال الأسابيع القليلة القادمة بحسب تعبير الشركة، وسيكون أي مستخدم قادرًا على طلب الانضمام لهذا الاختبار، لكن سيتم اختيار بضعة آلاف في النهاية للمهمة.

وسيتوجب على المستخدمين الذين تم اختيارهم إضفاء رأيهم وارسال التعليقات للشركة حول المزايا الجديدة في حال أحبوها أم لا، أو حتى ابداء رأيهم حول تحسينها.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.