الاخبار السياسية

ترامب يحث روسيا وسورية على وقف قصف ادلب

03.06.2019 | 12:00

حث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الأحد روسيا والقوات الحكومية السورية على وقف قصف ادلب.

وقال ترامب على حسابه على تويتر "نسمع أن روسيا وسوريا وإلى حد أقل إيران تقصف محافظة إدلب في سوريا وتقتل بشكل عشوائي مدنيين أبرياء كثيرين. العالم يتفرج على هذه المجزرة.. ما هو الغرض ما الذي ستحصلون عليه؟ توقفوا".

Hearing word that Russia, Syria and, to a lesser extent, Iran, are bombing the hell out of Idlib Province in Syria, and indiscriminately killing many innocent civilians. The World is watching this butchery. What is the purpose, what will it get you? STOP!

— Donald J. Trump (@realDonaldTrump) ٢ يونيو ٢٠١٩

وكان الممثل الأمريكي الخاص بسوريا جيمس جيفري، أواخر الشهر الماضي، إلى وقف إطلاق النار في ادلب، على خلفية تصاعد العنف واستمرار القصف في هذه المنطقة.

وتتعرض مناطق بريفي ادلب وحماه  منذ اوائل الشهر الماضي لتصعيد عسكري من قبل الجيش النظامي، الذي يقول ان هجماته تأتي رداَ على "خروقات" المعارضة المسلحة لنظام وقف إطلاق النار في هذه الأراضي، وقصفها مواقع القوات النظامية والمناطق السكنية.

سيريانيوز


TAG:

تشكيل لجنة لدراسة إقرار رسوم للساعات في الجامعات للطلبة المستجدين

كشفت صحيفة "الوطن" نقلا عن مصادر مطلعة، ان وزير التعليم العالي بسام ابراهيم، ترأس اجتماع رؤساء الجامعات الخاصة، وتم خلاله الاتفاق على تشكيل لجنة لدراسة موضوع إقرار رسوم جديدة مقترحة للساعات في الجامعات للطلبة المستجدين ،المقبولين في المفاضلة القادمة.