المنوعات

عبد الهادي الصباغ يرفض الحديث إلى الصحافة

الممثل عبد الهادي الصباغ

27.01.2016 | 18:52

رغم رفض الممثل عبد الهادي الصباغ الدائم الحديث إلى الصحافة إلا انه كشف عن مشاركاته لموسم 2016 في كل من "لست جارية" و "حرملك" و"الشبكة" و"الندم" والطواريد" و "خاتون" و"أهل الغرام3" و "مدرسة الحب".

وذكرت وسائل إعلام أن الصباغ  يتابع حالياً تصوير دور "أبو نورس" إحدى الشخصيات الرئيسية في مسلسل "لست جارية" وهو والد "ميس" (كندا حنا)، رجل متسلط يقمع أفراد أسرته ويعامل زوجته بقسوة شديدة، ويتحّكم في حياة أبنائه وقراراتهم، مما يترك أثراً نفسيّاً كبيراً عليهم.

 

وقال الصباغ الذي يرفض الحديث إلى الصحافة عادة إنه سيسافر خلال الأيام القليلة المقبلة إلى الإمارات ليختتم مشاهده في مسلسل "الطواريد" الذي يلعب فيه شخصية "الشيخ طرود" زعيم القبيلة، ووالد "وضحة" (نسرين طافش) التي يتنافس على حبها بطلا العمل "خلف" (محمد حداقي) و"مهاوش" (أحمد الأحمد).

 

ولم يحسم الصباغ أمره حتى الآن بشأن نصوص جديدة طرحت عليه مؤخراً، ومنها  الجزء الثاني من "العراب نادي الشرق" إخراج حاتم علي بالإضافة لمسلسل "حرملك" إخراج سيف سبيعي، و"الندم" نص حسن سامي يوسف إنتاج "سما الفن" الذي من المقرر أن يخرجه الليث حجو، إلى جانب مسلسل "الشبكة" إنتاج "abc" وإخراج سمير حسين.

 

وكان عبد الهادي الصباغ قد شارك لهذا الموسم في ثلاثة أعمال هي مسلسل "خاتون"، خماسية "مطر أيلول" نص إياد أبو الشامات وإخراج حاتم علي من "أهل الغرام 3"، وثلاثية "موطني" تأليف نور شيشكلي ومازن طه من مسلسل "مدرسة الحب" إخراج صفوان نعمو.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.