أخبار الرياضة

البطل غولدن ستايت يقلب تخلفه الى فوز ثمين أمام فيلادلفيا.. وبوسطن يواصل الانتصارات

غولدن ستايت

19.11.2017 | 21:09

عاقب غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب مضيفه فيلادلفيا سفنتي بفوزه عليه 124-116 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وتخلف حامل اللقب مرتين في آخر ثلاثة مواسم مع بدء تولي تدريبه من قبل النجم السابق ستيف كير، 28-47 في الربع الأول حيث وصل الفارق أحياناً إلى 25 نقطة.

وأيقظ كير بين الشوطين نجومه فسجلوا بدورهم 47 نقطة في الربع الثالث، 20 منها لستيفن كوري وحده، وحسموا الفوز فيه بعد ان أوقفوا غلة أصحاب الأرض عند 15 نقطة، وسهلت عليهم الأمور في الربع الأخير رغم خسارتهم له بفارق سلة 25-27.

وسجل كوري ما مجموعه 35 نقطة، وأضاف كيفن دورانت 27 نقطة) وكلاي طومسون (17 نقطة) وديفيد ويست (14 نقطة و7 متابعات)، والحقوا بفيلادلفيا الهزيمة السابعة (مقابل 8 انتصارات) فتراجع من المركز السادس إلى الثامن في ترتيب المنطقة الشرقية بفارق نسبة الفوز خلف ميلووكي باكس ونيويورك نيكس اللذين يملكان نفس الرصيد (8 مقابل 7).

بدوره، حقق غولدن ستايت فوزه الثاني عشر (مقابل 4 هزائم)، وبقي على بعد فوز واحد من هيوستن روكتس متصدر المنطقة الغربية الذي تغلب السبت على مضيفه ممفيس غريزليز 105-83.

وهزم بوسطن سلتيكس متصدر المنطقة الشرقية مضيفه اتلانتا هوكس 110-99، محققا فوزه الخامس عشر على التوالي مقابل خسارتين فقط مني بهما في اول مباراتين.

وواصل بوسطن سلتيكس سلسلته الناجحة منذ بداية الموسم بدفع من صانع الألعاب كايري ايرفينغ (28 نقطة) والشاب جايلين براون (27 نقطة) الذي كان حاسماً في فوز فريقه على غولدن ستايت 92-88 الخميس بعد ان تخلف حتى 17 نقطة.

وبات بوسطن على بعد 4 انتصارات لمعادلة أفضل بداية في تاريخه عندما حقق 19 انتصاراً متتالياً في موسم 2008-2009.

في المقابل، لم يستطع أتلانتا حتى الآن في اطلاق موسمه ومني بخسارته الثالثة عشرة في 16 مباراة، وهو يحتل المركز الاخير في المنطقة الشرقية.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.