الأخبار المحلية

سقوط ضحايا بقذائف على مخيم الوافدين بريف دمشق

17.12.2015 | 17:39

سقط ضحايا, يوم الخميس, جراء سقوط قذائف هاون على مخيم الوافدين بريف دمشق.


وذكر مصدر في قيادة الشرطة لوكالة الانباء ( سانا ) ان "5 قذائف سقطت على مخيم الوافدين بريف دمشق, ما ادى الى قوط قتيل واصابة شخصين بجروح , فضلا عن حدوث اضرار مادية بالممتلكات".


وكان عشرات الضحايا سقطوا، يوم الأحد، بين قتيل وجريح جراء سقوط قذائف هاون على مخيم الوافدين ومدينة جرمانا بريف دمشق, ومناطق وأحياء بقلب العاصمة دمشق, في هجمات بقذائف هاون تعد الأكثف منذ فترة.


وتتعرض المناطق الخاضعة لسيطرة النظام في دمشق لسقوط قذائف بشكل شبه يومي، بينما تزداد كثافتها بين الحين والآخر, فيما تشهد مناطق خاضعة لسيطرة فصائل المعارضة في محيط دمشق لقصف متكرر وخاصةً بلدات الغوطة الشرقية, ما يؤدي إلى سقوط ضحايا جلّهم من المدنيين في الحالتين.
سيريانيوز
 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.