أخبار الرياضة

التعادل السلبي يسيطر على "ديربي" مدينة مانشستر بين الغريمين اليونايتد والسيتي

اليونايتد والسيتي

28.04.2017 | 10:02

خيم التعادل السلبي على ديربي مدينة مانشستر بين طرفيها الأزرق سيتي والأحمر يونايتد، في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وبقي سيتي رابعاً مع 65 نقطة ويونايتد خامساً مع 64، مقابل 66 نقطة لليفربول الذي لعب مباراة أكثر.

وعادل يونايتد أطول سلسلة له من دون خسارة في الدوري (24 مباراة) حققها في موسم 2010-2011.

وشكلت المباراة أهمية في الصراع على المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

على ملعب "الاتحاد" وأمام 54 ألف متفرج، كان سيتي الأكثر فرصاً في الشوط الأول لكن محاولات أغويرو الست وقفت عند القائم من مسافة قريبة (9) أو حاجز الحارس الإسباني دافيد دي خيا أو خارج الخشبات.

وانتهى الشوط الأول من دون أهداف على وقع رأسية هيريرا التي مرت بجانب قائم الحارس التشيلي كلاوديو برافو، الذي خرج في نهاية المباراة مصاباً.

وشهدت نهاية اللقاء توتراً طرد على إثره فيلايني بعد نطحه أغويرو (84). وهذه أول مرة يطرد فيها فلايني في الدوري، والأولى منذ أيار 2015.

دفع بعدها غوارديولا بالمهاجم البرازيلي الواعد غابريال جيسوس العائد من إصابة، فنال إنذاراً فور دخوله لخطأ على راشفورد.

وسجل جيسوس هدفاً من مسافة قريبة ألغاه الحكم بداعي التسلل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة سلبية من دون أهداف.

سيريانيوز     

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.