الأخبار المحلية

السياحة: الاستمرار بتأجيل النشاطات المنظمة للمجموعات السياحية الداخلية

16.05.2020 | 15:45

أعلنت وزارة السياحة عن الاستمرار بتأجيل النشاطات المنظمة رحلات مكاتب السياحة والسفر للمجموعات السياحية الداخلية حتى إشعار آخر.

واشارت الوزارة في بيان لها الى ان هذا القرار ياتي ضمن الإجراءات الاحترازية للتصدي لوباء كورونا.

وكان الفريق الحكومي المعني باجراءات التصدي لفيروس كورونا قرر الخميس الغاء حظر التنقل المفروض بين المحافظات اعتباراً من صباح يوم الثلاثاء القادم من 19ولغاية 30 أيار الجاري.

واكد الفريق على مواصلة إغلاق المنشآت السياحية والمنتزهات والمطاعم والمقاهي والحدائق العامة خلال فترة العيد، كما حظر اقامة المناسبات الاجتماعية "الأفراح والتعازي".

كما اكد الفريق على الاستمرار في اغلاق المنافذ الحدودية، في ظل تسارع ارتفاع عدد الاصابات بفيروس "كورونا" اقليميا ودوليا.

وخففت الحكومة من اجراءات الاغلاق المفروضة بسبب تفشي الوباء، لكنها استمرت بعدد من التدابير التي تم اتخاذها منها فرض حظر التجول الليلي والتشدد بمنع المناسبات الاجتماعية والترفيهية والثقافية.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.