أخبار الرياضة

ليفربول ينتفض أمام الارسنال ويسقطه بثلاثية بالدوري الانكليزي الممتاز

ليفربول

05.03.2017 | 00:53

انتفض ليفربول بعد خسارته المفاجئة امام ليستر سيتي حامل اللقب 1-3 وهزم ضيفه ارسنال بالنتيجة ذاتها السبت في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وعاش ليفربول اياما صعبة بعد سقوطه امام ليستر سيتي في المرحلة الماضية، لكن مدربه الالماني يورغن كلوب تخلص موقتا من الضغط بعد ان ارتقى فريقه الى المركز الثالث برصيد 52 نقطة، بفارق الاهداف امام مانشستر سيتي الذي يحل ضيفا على سندرلاند الاحد.

وازداد الضغط في المقابل على الفرنسي ارسين فينغر مدرب ارسنال الذي تطالب جماهير النادي بإقالته، اذ تراجع فريقه الى المركز الخامس بعد ان تجمد رصيده عند 50 نقطة، وهو مركز غير مؤهل الى المشاركة في دوري ابطال اوروبا التي اعتاد النادي اللندني المشاركة فيها في المواسم الماضية.

ويملك ارسنال مباراة مؤجلة مع مانشستر سيتي.

وسجل البرازيلي روبرتو فيرمينيو (9) والسنغالي ساديو مانيه (40) والهولندي جورجينيو فينالدوم (90+1) لليفربول، وداني ويلبيك (57) لارسنال.

وغامر فينغر بابقاء مهاجمه التشيلي اليكسيس سانشيز على مقاعد البدلاء، وافتقد أيضا لاعب الوسط الالماني مسعود اوزيل بسبب المرض.

ودفع المدرب الفرنسي بسانشيز في الشوط الثاني ومرر الكرة التي سجل منها ويلبيك هدف تقليص الفارق.

واشارت تقارير صحافية في الايام الماضية الى رغبة سانشيز بالرحيل عن ارسنال بسبب خلاف على قيمة العقد الجديد.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.