الأخبار المحلية

القذائف تستهدف دمشق مجدداَ.. جرحى وحرائق وراء "داما روز" وسط العاصمة

10.02.2018 | 14:22

تجدد سقوط القذائف على مناطق بدمشق, مما أسفر عن سقوط جرحى واندلاع نيران بسبب قذائف سقطت وراء فندق "داما روز" وسط العاصمة.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة دمشق لـ (سانا ), "بسقوط قذيفة أطلقتها المجموعات المسلحة في الغوطة الشرقية على محيط فندق داما روز, ما ادى الى نشوب حريق في المكان, حيث يعمل فوج الإطفاء على إخماده".

من جهتها, ذكرت مصادر مؤيدة, بحسب صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي, ان جرحى سقطوا اثر سقوط قذيفة على مولدة كهربائية داخل فندق"رداما روز", ماادى الى اندلاع النيران, حيث تعمل فرق الاطفاء على اخمادها.

وأوضحت المصادر ان 3 قذائف صاروخية سقطت ايضا في محيط فندق "داما روز".

ونشرت بعض المصادر صورا ومقطع فيديو يظهر تصاعد كثيف للدخان بعد سقوط القذائف في محيط "داما روز".

كما سقطت قذائف, بحسب المصادر في محيط الامويين ومحيط حي الصالحية  بمدينة دمشق.

ولفتت المصادر الى سقوط قذيفة هاون في حي القصاع بدمشق لكنها لم تنفجر, لافتة الى سقوط قذيفتين على عش الورور اسفر تا عن اصابة مدني.

وكانت قذائف سقطت امس في مناطق العباسيين والقصاع وباب توما والدويلعا وعش الورور  بدمشق وجرمانا بريفها, مااسفر عن سقوط ضحايا وحدوث اضرار مادية.

وتتعرض دمشق ومحيطها بشكل يومي في الفترة الاخيرة لسقوط قذائف هاون وصاروخية, والتي اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى, بالتزامن مع عمليات قصف واشتباكات بين الجيش النظامي وفصائل معارضة في جوبر بدمشق و حرستا بالغوطة الشرقية  بريفها.

سيريانيوز

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.