المنوعات

سلاف معمار تلفت أنظار العالم لمعاناة أطفال سورية بحملة ‪#‎IAmSyrian ‪

سلاف معمار تشارك بحملة ‪#‎IAmSyrian ‪#‎withSyria

20.03.2016 | 08:14

أعلنت الممثلة سلاف معمار عن مشاركتها في الحملة ‪#IAmSyrian ‪#withSyria التي أطلقتها منظمة الغذاء العالمية للفت الأنظار نحو معاناة السوريين وخاصة الأطفال.

ونشرت سلاف صورت مشاركتها في الحملة وكتبت "منظمة الغذاء العالمية تنشر حملة للفت نظر العالم على معاناتنا ومعاناة أطفالنا المستمرة منذ خمس سنوات وحتى هذه اللحظة".

 

وأضافت سلاف "تحزنني اي حملة لدعم بلدنا وشعبنا لاننا كنا دائماً وسنعود بلد الخير والعطاء والتسامح ".

 

وتابعت سلاف "شاركونا الحملة ‪#IAmSyrian ‪#withSyria #‏سلافة_معمار #‏السلام_لسوريا".

 

وتشهد الأوضاع الإنسانية في عدة  مناطق سورية تدهورا شديدا, في ظل استمرار أعمال العنف الذي أودى بحياة الكثير من السكان, فضلا عن نزوح أكثر من 6 ملايين شخص بينهم أطفال, هربا من الأحداث التي تشهدها مناطقهم والظروف الإنسانية السيئة, كما يعيش معظم اللاجئين السوريين خارج البلاد ظروفا معيشية صعبة، وبخاصة في الأردن ولبنان وتركيا، وسط تعثر جهود المنظمات الدولية في إيصال المساعدات الإنسانية إلى المتضررين.

 

وتشارك معمار هذا العام في مسلسل "أهل الغرام" و"خاتون"، وبدأت منذ أيام تصوير مشاهدها في المسلسل الجديد "دومينو".

 

وسلاف معمار من مواليد 1976، درست الأدب الانكليزي في جامعة دمشق، إلا أنها أصرت على دراسة الفن، انتسبت إلى المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرجت منه ممثلة محترفة، قدمت العشرات من الادوار الرائعة في المسلسلات التلفزيونية.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.