الأخبار المحلية

جيش سوريا الحرة" يسير دوريات في منطقة الـ55 لمنع تهريب المخدرات الى الاردن

04.02.2024 | 18:29

اعلن "قائد ميداني" في "جيش سوريا الحرة" في منطقة التنف الحدودية مع الأردن والعراق (منطقة الـ55)، بأن جيشه يسير دوريات لمنع تهريب المخدرات، سواء على الصعيد الداخلي، أو باتجاه الأراضي الأردنية.

ونقل تلفزيون سوريا عن الـ"القائد الميداني" إنّ الجيش يسيّر دوريات على الشريط الحدودي مع الأردن والعراق، لمنع تهريب المخدرات والسلاح.

وأفشل "جيش سورية الحرة" 3 محاولات لتهريب المخدرات الى الاردن، وذلك منذ بدء العام 2024، وذلك بحسب تلفزيون سوريا.

وسبق أن كشف قائد جيش سوريا الحرة محمد فريد القاسم عن استعدادات "الجيش" لضبط الحدود مع الأردن، وتكثيف الرقابة للحد من عمليات تهريب المخدرات.

وأضاف القاسم اننا مستعدون لضبط حدودنا ضمن منطقة الـ55 وزيادة عدد الدوريات، خاصة بأيام الضباب وموجات الغبار.

وشهدت الحدود في السنوات الأخيرة تهريب للمخدرات والسلاح من الأراضي السورية الى الأردن فيما قام الأردن مؤخرا بشن ضربات جوية استهدفت ما وصفته مهربون للمخدرات في محافظة السويداء.

 

سيريانيوز


TAG:

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.

الخليل يكشف ما تم اقراره خلال اجتماع المجلس الاقتصادي على المستوى الوزاري بالمنامة

اعلن وزير الاقتصاد محمد سامر الخليل، يوم الاحد، انه تمت مناقشة عدد من المواضيع خلال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في العاصمة البحرينية المنامة.