المنوعات

ياسمين عبد العزيز تتهم شقيقها ببيعها.. والأخير يرد

07.06.2022 | 19:23

ردت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بعد عودتها إلى مصر وإنهاء رحلة علاج جديدة في سويسرا على شقيقها الفنان وائل عبد العزيز الذي نشر صورة تجمعه بها عبر حسابه الرسمي على "انستغرام"  كنوع من الدعم المعنوي لشقيقته .

وعلق وائل عبد العزيز على الصورة فكتب "يا بنتي إنتي ليكي إحنا بعد ربنا وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا واحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله".

لترد ياسمين عبر خاصية "القصص القصيرة" على "انستغرام"حيث علقت "اتوكس انت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس".

ليرد وائل عبد العزيز، على شقيقته ببوست عبر حسابه على فيسبوك، قائلاً "أنا مش هرد عليكي والله وقلة الأدب دى.. انتي ماتعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحاميتك إزاى، وحاولت اطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن انتي مابتتعلميش.. ربنا بيدى الإنسان دروس ودرس مرضك ماتعلمتيش منه حاجة.. ربنا يهديكى ولو على البيع انتى بايعة من 20 سنة وإحنا اللى بنشتريكي".

وكانت ياسمين خضعت لعملية جراحية دقيقة منذ أسبوع تقريباً في سويسرا ، قبل أن تعود إلى القاهرة لاستكمال باقي العلاج، بعد أن ألزمها الفريق الطبي المعالج بالراحة التامة، وعدم التعرض للضغوطات أو الإرهاق.

يشار أن ياسمين عبد العزيز تعافت من أزمة صحية حرجة بدأت في تموز من العام الماضي، بعدما تعرضت لخطأ طبي إثر جراحة أجرتها في مصر، واستدعت سفرها إلى سويسرا من أجل تلقي العلاج

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -