أخبار الرياضة

بروسيا دورتموند يسحق اتلتيكو مدريد ويضع قدماً بالدور الثاني لدوري الابطال

دورتموند

25.10.2018 | 00:31

وضع بوروسيا دورتموند قدما في الدور الإقصائي لدوري الأبطال بفوز ثالث تواليا وساحق على مطارده أتلتيكو مدريد  4-صفر، الأربعاء على ملعب "سيغنال إيدونا بارك" في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى.

وواصل الفريق الألماني متصدر البوندسليغا وحامل لقب نسخة 1997 عروضه القوية بقيادة مدربه السويسري لوسيان فافر. وأشرك الأخير المهاجم ماريو غوتسه بدلا من الإسباني باكو ألكاسير المصاب وصاحب الـ11 هدفا في المباريات السبع الأخيرة. 

وافتتح لاعب الوسط البلجيكي أكسل فيتسل التسجيل مترجما الضغط الذي فرضه فريقه بتسديدة أرضية من خارج المنطقة الى يسار أوبلاك بعدما بدلت الكرة من طريقها اثر اصطدامها بقدم ساوول نيغويز، اثر تمريرة من المغربي أشرف حكيمي (38).

وسجل البديل البرتغالي رافاييل غيريرو (حل مكان الدنماركي ياكوب لارسن) إصابة التعزيز الثانية لفريقه بكرة لعبها من داخل المنطقة الى يسار أوبلاك اثر تمريرة عرضية من حكيمي من اليسار (73)، في الهجمة المنسقة الأولى لبوروسيا دورتموند في الشوط الثاني.

وبعد خمس دقائق من دخوله بديلا لبوليسيتش، سجل الإنكليزي اليافع جايدون سانشو غير المراقب الإصابة الثالثة لدورتموند بكرة أرضية في مرمى أوبلاك اثر تمريرة خالصة من حكيمي بعد هجمة مرتدة (84).

وختم غيريرو المهرجان الألماني بالإصابة الرابعة بكرة أرضية في مرمى أوبلاك سددها من داخل المنطقة (89).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.