الاخبار السياسية

مطار بيروت: عائلة رامي مخلوف غادرت لبنان بشكل قانوني متجهة للإمارات

11.10.2020 | 12:20

ردت قيادة جهاز أمن مطار بيروت، على الأنباء التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص سفر عائلة رجل الأعمال رامي مخلوف عبر المطار بطريقة "غير قانونية"، في ظل احتدام الخلاف بين مخلوف والحكومة السورية.

وأوضحت القيادة في بيان نشرته الوكالة الوطنية للاعلام، ان زوجة رامي مخلوف مع طفليها و6 أشخاص، غادروا سوريا عبر مطار بيروت بشكل قانوني، وفق الإجراءات المتبعة مع كل المسافرين، "ولم يكن في وداعهم أي مسؤول حزبي ".

واشار البيان الى ان عائلة مخلوف غادرت المطار في 2 من الشهر الجاري، متجهة إلى دبي على متن الخطوط الجوية الإماراتية.

ونفت قيادة المطار وجود مسؤولين حزبيين في وداع زوجة مخلوف، كما نفت إجراء أي تفتيش لحقائبهم أو التعامل معهم بطريقة مختلفة عن بقية المسافرين.

ويأتي ذلك في ظل تفاقم الخلاف بين رامي مخلوف والجهات الأمنية السورية، عقب خلافات مالية وماتبعها من قرارات تقضي بالحجز الاحتياطي على اموال وممتلكات مخلوف، واتخاذ إجراءات تتعلق باستثماراته، ومنها إلغاء التراخيص التي كانت ممنوحة له في إدارة عدد من المناطق الحرة بسوريا.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.