بشرى لمحبي البيتزا..استمتع بالبيتزا وعلبتها

علبة البيتزا المصنوعة من عجينة البيتزا

29.04.2016 | 23:06

إذا كنت من محبي البيتزا فبإمكانك الآن الإستمتاع بوجبتك حتى آخر قطعة دون ترك أي أثر بما في ذلك علبة البيتزا نفسها !!

ابتكر أحد أصحاب مطاعم البيتزا الشهيرة بحي بروكلين الواقع في مدينة نيويورك الأمريكية طريقة جديدة لحفظ وتعليب فطائر البيتزا، وذلك عبر وضع فطيرة البيتزا الدائرية الشكل داخل فطيرة أخرى أكبر منها تأخذ شكل علبة البيتزا المربعة.

ويقول سيان بيرثيوم أحد ملاك المطعم في مقابلة مع موقع "NBC" الأمريكي "أنه لاحظ وجود عدد كبير من علب البيتزا الكرتونية الفارغة والتي تملأ حاويات القمامة، لذلك فكر بعمل شيء بمكن أكل كل جزء منه دون ترك أي مخلفات ويكون بنفس الوقت صديقاً للبيئة".

ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي يبتكر فيها هذا المطعم أفكاراً جديدة بطريقة تقديم البيتزا، ففي العام الماضي قدم لزبائنه بيتزا مزينة بقطع من البيتزا الصغيرة والتي أخذت شهرة واسعة حين طرحها.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.