المنوعات

القضاء المصري يلاحق مروجي اشاعة وفاة حسن حسني

24.11.2019 | 20:37

أعلن نقيب المهن التمثيلية المصرية أشرف زكي أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام المصري ضد الأشخاص الذي قاموا بترويج نبأ وفاة الفنان حسن حسني.

وأوضح زكي بحسب وسائل اعلام أن الأخبار التي راجت على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة الفنان حسن حسني، هي أخبار كاذبة جملة وتفصيلا.

وأشار زكي الى أن حسني بصحة جيدة ولا يعاني من المرض، مشددا على تفعيل قرار النقابة لملاحقة مروجي شائعات وفاة نجوم الفن.

بدوره قال حسني تعليقا على نبأ وفاته في تصريحات لصحيفة الوطن المصرية "لا أعلم من وراء مثل هذه الشائعات السخيفة، إذ أكون جالسا فجأه وتنهال علي اتصالات تسألني هل أنت بخير، سمعنا خبر عن وفاتك، شيء أصبح سخيف جدا ومقرف".

وأضاف "موتوني هذا العام إلى الآن 4 مرات، وأخشى أن تحدث وفاتي بالفعل، ولا أحد يسأل عني ويعتقدها شائعة من كثرة الشائعات التي أكذبها".

وتابع:"أحب أن أطمئن محبيني وجمهوري وأصدقائي الذين حرصوا على الاطمئنان علي.. أنا الحمد لله بخير وبصحة جيدة".

وكان حسن حسني احتفل مؤخرا بعيد ميلاده 88، وتم تكريمه في الدورة السابقة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وشارك حسني في الموسم الرمضاني الماضي كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل "أبو جبل" من بطولة مصطفى شعبان.

وهذه ليست المرة الأولى التي تطال فيها اشاعات الوفاة حسن حسني الأب الروحي للكوميديا المصرية كما يحلو للبعض تسميته ، وكان آخرها في حزيران الماضي.

 يذكر أن شائعات الوفاة طالت العديد من الفنانين المصريين في الآونة الأخيرة كان آخرهم النجم عادل امام الذي انتشر خبر وفاته على نطاق واسع قبل أن يتم نفيه.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.