المنوعات

صحيفة ديلي ميل البريطانية تعتذر لميلانيا ترامب وتدفع تعويضا لها

ميلانيا ترامب

13.04.2017 | 22:31

 

وافقت صحيفة ديلي ميل البريطانية على دفع تعويض وتكاليف قضية رفعتها السيدة الأولى في الولايات المتحدة، ميلانيا ترامب، بسبب مقالة عن عملها السابق كعارضة أزياء.

ونقلت  وكالة رويترز عن دار (أسوشييتد نيوزبيبرز) التي تنشر الصحيفة قولها انه "شكك مقال منشور في 20 اب 2016 في طبيعة عملها كعارضة أزياء محترفة وأعاد نشر مزاعم بأنها قدمت خدمات تتجاوز مجرد عرض الأزياء."

وأضافت "نوافق على أن هذه المزاعم عن السيدة ترامب ليست حقيقية وسحبناه (المقال)... وافقنا على دفع تعويض لها عن الأضرار والتكاليف."

وكانت الصحيفة  نشرت خلال حملة الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة العام الماضي، .ادعاءات تفيد بأن ميلانيا عملت ذات مرة كفتاة مرافقة للرجال، لكنها عادت وسحبت المقالة.

ورفعت ميلانيا (46 عاما) الدعوى في شباط الماضي، مطالبة بتعويض قدره 150 مليون دولار.

وافاد  محامي ميلانيا أمام المحكمة العليا في لندن إن المقال نشر مصحوبا بصورة قديمة لموكلته وهي عارية بجوار حائط.

وذكر شخص على صلة بالموضوع بأن "التسوية بلغت أقل من ثلاثة ملايين دولار متضمنة التكاليف القانونية والخسائر.

 

يشار الى ان ميلانيا ترامب عملت مع شركة لعرض الأزياء وهي في أواخر العشرينيات من عمرها، والتقت بدونالد ترامب في 1998 خلال حفلة في أسبوع للموضة في نيويورك ثم تزوجا بعد ذلك بسبع سنوات.

 

سيريانيوز

 

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.