أخبار الرياضة

ليل الفرنسي يفرض التعادل على ميلان الإيطالي ويحافظ على الصدارة بالدوري الاوروبي

ليل الفرنسي

26.11.2020 | 23:51

أجبر ليل الفرنسي ضيفه ميلان الإيطالي على التعادل (1-1) الخميس ضمن منافسات المرحلة الرابعة من المجموعة الثامنة من منافسات البطولة القارية.

وسجّل للـ"روسونيري" الإسباني صامويل كاستييخو (47) في حين وقّع جوناثان بامبا هدف أصحاب الأرض (65).

وبهذه النتيجة حافظ ليل على الريادة برصيد 8 نقاط بينما رفع رجال المدرب ستيفانو بيولي رصيدهم إلى 7 نقاط في المرتبة الثانية.

وأهدر بيتر هاوجي فرصة خطيرة لميلان، عندما حاول برعونة مراوغة المدافع، لينجح الأخير في قطعها، ولم تمر سوى 44 ثانية فقط على بداية الشوط الثاني، حتى تمكن ميلان من تسجيل الهدف الأول.

وذلك بعد هجمة مرتدة، انفرد إثرها ريبيتش بالمرمى، ليمرر إلى كاستييخو الذي وضع الكرة بسهولة في الشباك. 

وفي الدقيقة 65 تمكن بامبا، مهاجم ليل، من تسجيل هدف التعادل لفريقه، بعد كرة عرضية من الناحية اليسرى، لمسها المهاجم جوثان ديفيد، لتصل إلى بامبا الذي سدد كرة أرضية، على يسار الحارس دوناروما.

سيريانيوز

سوريا تدعو المنظمات الدولية لاجتماع طارئ بشأن الاوضاع الخطيرة بالحسكة

دعت وزارة الخارجية السورية المنظمات الدولية لاجتماع طارئ في مقر الوزارة، بشأن مناقشة الاوضاع "الخطيرة" في الحسكة، على خلفية المعارك المندلعة بين قوات "قسد" وعناصر "داعش" في المنطقة والتي اسفرت عن سقوط عشرات الضحايا ونزوح آلاف الاسر.

بعد أحداث سجن الصناعة.. "الإدارة الذاتية" تفرض حظراَ كلياَ على منطقة الحسكة

أصدرت "الإدارة الذاتية" في شمال وشرق سوريا تعميماَ ينص على فرض حظر كلي على منطقة الحسكة داخلياَ وخارجياَ، بهدف "منع الخلايا الإرهابية من أي تسلل خارجي"، وذلك على خلفية المعارك والهجمات في المنطقة بين "قسد" و عناصر "داعش".