الأخبار المحلية

بعد ريف دمشق وحماه.. محافظة دمشق تمنع دخول غير الملقحين ضد "كورونا" لمديرياتها

16.12.2021 | 13:20

منعت محافظة دمشق دخول المراجعين إلى المديريات التابعة لها، إلا بحال تلقيهم اللقاح المضاد لفيروس "كورونا"، بعد قرار مشابه اتخذته محافظتي ريف دمشق وحماه.


استمع الى الاخبار مع نضال معلوف..


ونص قرار المحافظة على انه لايمكن مراجعة مديريات المحافظة إلا بعد إبراز وثيقة تلقي اللقاح ضد "كورونا" اعتباراَ من السبت المقبل.

وصدر في وقت سابق قرارين من محافظتي ريف دمشق وحماه يقضيان بمنع العاملين والمراجعين من دخول الشركات والمديريات والبلديات التابعة لها، اعتباراَ من بداية العام المقبل.

وكانت وزارة التربية قررت منع دخول المراجعين الى المؤسسات التابعة لها في جميع انحاء المحافظات، إلا بعد إبراز وثيقة تلقي لقاح "كورونا"، اعتباراَ من منتصف الشهر المقبل.

كما أصدر وزير الداخلية محمد الرحمون مؤخراَ تعميما يقضي بمنع المراجعين وزوار نزلاء السجون بدخول مباني وزارة الداخلية وقيادات الشرطة في المحافظات والسجون ما لم يتلقوا لقاح "كورونا".

 

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.