المنوعات

اليسا غاضبة من شركة روتانا لحجب اغانيها.. لماذا؟

12.10.2018 | 13:15

عبرت الفنانة اللبنانية اليسا عن غضبها من شركة روتانا للصوتيات  بعد حجب الاخيرة جميع اغانيها من موقع يوتيوب وانغامي.

وغردت اليسا غاضبة عبر حسابها على "تويتر" قائلة : "نعم صحيح ... المحتوى الخاص بي تم حجبه من قبل شركة روتانا بسبب الاتفاقية الجديدة التي وقعتها الشركة مع ديزر.. انا يائسة  لأنّ جهودي ذهبت أدراج الرياح بعد كل هذه السنين ".

وتابعت "لست مسرورةً ممّا يحصل على الإطلاق. . ويحزنني أنّني لا أستطيع أن أفعل شيئاً بهذا الصدد في الوقت الحالي، وأنا أعمل على إيجاد حلٍ مع روتانا بعد الذي أقدمت على فعله".

وكانت اليسا  هددت في احد التغريدات أنّها ستترك الشركة في حال حذفت أغانيها من يوتيوب وتطبيق انغامي، ثم عادت واظهرت موقفاً أكثر ليناً وختمت قائلة "دعونا نأمل في أن تنتهي الأمور على نحوٍ أفضل وسأبقيكم على اطلاع بأي تطورات في هذا الخصوص. أحبكم جميعاً".

ويشار الى ان شركة روتانا تعاقدت، مع شركة ديزر الفرنسية، حيث يقضي الاتفاق بحذف كل أغاني نجوم الشركة عن القناة الخاصّة بها على اليوتيوب، لتتفرد الشركة الجديدة بها.

سيريانيوز

 

 

RELATED NEWS
    -

أسماء الأسد تستقبل مجموعة من أهالي السويداء أطلقوا مبادرة تتعلق بضحايا هجوم داعش

استقبلت السيدة أسماء الأسد الثلاثاء مجموعة من أهالي محافظة السويداء أطلقوا مبادرة ذاتية سددوا خلالها كل مستحقات القروض التي أخذها بعض المشاركين معهم ببرنامج مشروعي ممن قضوا في هجوم تنظيم داعش على بعض قرى المحافظة في تموز الماضي.

واشنطن تطلق خطة اقتصادية لتحقيق السلام بين الاسرائيليين والفلسطينيين بتكلفة 50 مليار دولار

أطلقت الولايات المتحدة يوم الثلاثاء في مؤتمر المنامة في البحرين خطة اقتصادية تبلغ تكلفتها 50 مليار دولار لتحقيق السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين، فيما يرفض الفلسطينيون هذه الخطة.

60 ألف دولار ثمن الغالون من "الدم الأزرق "

يبلغ ثمن الغالون من ”الدم الأزرق“ المستخرج من دماء سمكة ”سلطعون حذوة الحصان“ المهدد بالانقراض 60 ألف دولار بحسب مانقلت وسائل اعلام عن موقع "بلومبيرغ " الأمريكي.

اليسا لميريام فارس : مصر خط أحمر

عبرت الفنانة اللبنانية أليسا عن رأيها بمواطنتها مريام فارس على خلفية الأزمة التي تواجهها الأخيرة بسبب تصريحاتها حول مصر والتي وصفت بالمسيئة.

تعميم من العدل يطالب بإجراءات تضمن "كرامة" المدرسين في حال رفع شكاوي ضدهم

أصدرت وزارة العدل تعميماَ طالبت فيه المحامين وقضاة النيابة العامة بإجراءات في حال تقديم شكاوى وادعاءات شخصية بحق المعلمين، تضمن احترام المدرس، وذلك عقب كثرة "الشكاوي الكيدية" المرفوعة ضدهم والناجمة عن عملهم الوظيفي، والتي كانت تتطلب استدعائهم بطريقة تنال من كرامتهم..