المنوعات

بعد حوالي عام على إنفصالهما ..ماذا قالت أنجلينا جولي عن براد بيت؟

05.09.2017 | 17:22

كشفت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي، أنها ليست سعيدة بالإنفصال عن زوجها النجم براد بيت، مؤكدة أنها مرت بوقت "عصيب".

وقالت جولي في لقاء لصحيفة (تيليغراف) البريطانية، إنها مرت بوقت صعب حين انفصلت عن براد العام الماضي، "كان وقتا عصيبا. لا أفضل البقاء بمفردي دون شريك، لم يكن شيئا أريده، لا يوجد ما يسر في ذلك، إنه أمر عصيب".

وكانت جولي قالت بوقت سابق "لا أستطيع التظاهر بأنه لم يكن وقتاً عصيباً في حياتي".

وتحدثت جولي عن المصاعب التي تواجهها في حياتها اليومية وأشارت "أحاول تخطي هذه الفترة بالمضي قدماً، قد يبدو أحياناً أني مستجمعة لقواي ، لكني في الواقع أحاول أن تجاوز المشقات يوماً بعد يوم".

وأضافت "سأتوازن في نهاية المطاف، وسأقدم المزيد من الأعمال، لكن الأمر بالغ الصعوبة في ظلّ وجود بعض المسائل العائلية".

وانفصلت انجلينا عن براد بشكل رسمي، بعد علاقة حب دامت 12 عامًا، ووقعت على أوراق الطلاق، موضحة أن سبب هذا القرار المفاجئ هو عدم قدرتهما على حل المشاكل الكثيرة بينهما. 

ولجولي وبيت ستة أطفال بينهم 3 بالتبني مادوكس وباكس وزهارا، و3 أطفال ثمرة علاقاتهما، شيلوه ونوكس وفيفيان.

ونوهت جولي خلال مقابلات سابقة، إنها كانت "في أمس الحاجة للبقاء في المنزل" وسوف تعود إلى العمل عندما تشعر أن الوقت مناسب.

وأضافت أنها ستعود للتمثيل في البداية، لأنه بالنسبة للإخراج لم تجد شيئا بعد فيلمها الأخير"يشعرها بالرغبة والحماس لإخراجه".

وقالت جولي إن دورها الأول بعد أجازتها سيكون على الأرجح جزءاً آخر لفيلم "شرير" الذي أنتج عام 2014.

يذكر أن أنجلينا جولي قامت مؤخرا بإخراج فيلم "قتلوا والدي أولا"،المستوحاة من أحداث حقيقية، وهو سيعرض الشهرالجاري على شبكة نتفليكس.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.