أخبار الرياضة

ريال مدريد ينجو من الخسارة أمام إشبيلية بتعادل قاتل ويبقي الصراع محتدماً على لقب الليغا الاسبانية

ريال مدريد

09.05.2021 | 23:53

أحرز البلجيكي إيدين هازارد هدفا بالصدفة، ليمنح ريال مدريد تعادلا ثمينًا 2-2 مع إشبيلية في مباراة درامية، جرت بمعقل الميرنجي "ألفريدو دي ستيفانو"، الأحد، في إطار منافسات الجولة 35 من الليجا.

وافتتح البرازيلي فيرناندو التسجيل للضيوف في الدقيقة 22 ثم أدرك أسينسيو التعادل لريال مدريد (67) وبعد ذلك تمكن الكرواتي إيفان راكيتيتش من منح التقدم للفريق الأندلسي من علامة الجزاء (78) وبعد ذلك تصويبة الألماني كروس يحولها البلجيكي إيدين هازار في شباك الضيوف (94). 

,نجح توني كروس في تصويب تسديدة قوية، اصطدمت بدون تعمد بقدم هازارد داخل المنطقة، لتغير وجهتها وتسكن شباك إشبيلية في الدقيقة 95.

وكاد كاسيميرو أن يقتنص الهدف الثالث القاتل، إلا أن تسديدته في الثواني الأخيرة مرت بجانب القائم الأيسر، ليحصد الميرنجي نقطة مهمة، ويستمر الصراع على لقب الليجا.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بـ75 نقطة وبفارق المواجهات المباشرة عن برشلونة الثالث وبعيداً بنقطتين عن جاره أتلتيكو مدريد المتصدر في المقابل يأتي إشبيلية رابعاً بـ71 نقطة. 

سيريانيوز

شعوب مصابة بنقص المناعة الجماعي .. !؟

لماذا تفشل شعوب المنطقة في الدفاع عن أوطانها .. ونترك هذه الأوطان صيدا سهلا لكل من هب ودب ، يقصون ويفصلون فيها مثل قطعة قماش ، ونقف متفرجين منزوعي الاظافر .. لا حول لنا ولا قوة..