أخبار الرياضة

ريال مدريد ينجو من الخسارة أمام إشبيلية بتعادل قاتل ويبقي الصراع محتدماً على لقب الليغا الاسبانية

ريال مدريد

09.05.2021 | 23:53

أحرز البلجيكي إيدين هازارد هدفا بالصدفة، ليمنح ريال مدريد تعادلا ثمينًا 2-2 مع إشبيلية في مباراة درامية، جرت بمعقل الميرنجي "ألفريدو دي ستيفانو"، الأحد، في إطار منافسات الجولة 35 من الليجا.

وافتتح البرازيلي فيرناندو التسجيل للضيوف في الدقيقة 22 ثم أدرك أسينسيو التعادل لريال مدريد (67) وبعد ذلك تمكن الكرواتي إيفان راكيتيتش من منح التقدم للفريق الأندلسي من علامة الجزاء (78) وبعد ذلك تصويبة الألماني كروس يحولها البلجيكي إيدين هازار في شباك الضيوف (94). 

,نجح توني كروس في تصويب تسديدة قوية، اصطدمت بدون تعمد بقدم هازارد داخل المنطقة، لتغير وجهتها وتسكن شباك إشبيلية في الدقيقة 95.

وكاد كاسيميرو أن يقتنص الهدف الثالث القاتل، إلا أن تسديدته في الثواني الأخيرة مرت بجانب القائم الأيسر، ليحصد الميرنجي نقطة مهمة، ويستمر الصراع على لقب الليجا.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بـ75 نقطة وبفارق المواجهات المباشرة عن برشلونة الثالث وبعيداً بنقطتين عن جاره أتلتيكو مدريد المتصدر في المقابل يأتي إشبيلية رابعاً بـ71 نقطة. 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.