الأخبار المحلية

جريمة في الكسوة...شاب يقتل جدته طعناَ بالسكين للتخلص من رعايتها

28.05.2022 | 17:47

أقدم شاب على قتل جدته الطاعنة في السن للتخلص من رعايتها واعانتها في  جريمة وقعت بمنطقة الكسوة  في ريف دمشق.

وقال ضابط في الشرطة في مقطع مصور نشرته وزارة الداخلية عبر صفحتها الفيسبوك، أن الشرطة تبلغت بحدوث جريمة قتل في منطقة الكسوة حيث توجهت إلى منزل المغدورة واكتشفت جثة المسنة تعرضت لطعنات مما ادى إلى وفاتها.

ومن خلال الكشف الطبي تبين أن سبب وفاة المغدورة  هو النزف الدموي  الحاد الناتج عن طعنات في الظهر والورك

ومن خلال التحريات التي اجرتها الشرطة دارت الشكوك حول حفيد المغدورة الذي استغل انشغال ذويه بحضور حفل زفاف ، حيث غادر المكان بحجة شراء علبة سجائر، إلا أنه تبين بعد ذلك أن كلامه عار عن الصحة.

وتم القبض على حفيد المغدورة حيث اعترف أنه ذهب مع جميع إخوته وأقاربه لحضور حفل زفاف بمنزل قريب من المكان الذي تقيم فيه جدته، وغادر الحفل بحجة رغبته في شراء علبة سجائر.

وقرر الحفيد التخلص من جدته حيث دخل إلى منزلها و أقدم على قتلها بواسطة سكين في منطقة الظهر والكتفين، للتخلص من رعايتها واعانتها.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.