الاخبار السياسية

السعودية تمدد إقامات الوافدين المقيمين بالخارج وتأشيرات الزيارة

11.09.2021 | 19:54

قررت السلطات السعودية تمديد إقامات الوافدين المقيمين بالخارج وتأشيرات الزيارة وتأشيرات الخروج والعودة.

وذكرت المديرية العامة للجوازات في بيان نشرته صحيفة "الرياض"، أنه تم تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة للمقيمين الموجودين خارج المملكة في الدول التي يعلق القدوم منها نتيجة تفشي " كورونا" فيها ليكون إلى تاريخ 30 من الشهر الجاري.

كما تقرر تمديد صلاحية تأشيرات الزيارة للزائرين الموجودين خارج المملكة من الدول التي يعلق القدوم منها نتيجة تفشي فيروس "كورونا" فيها، ليكون إلى تاريخ 30 من الشهر الجاري.

وكانت وزارة الخارجية السعودية  مددت في شهر آب الماضي، فترة التقديم على خدمة صلاحية تأشيرات الزيارة آليا حتى 30 ايلول .

وسبق أن أوقفت وزارة الداخلية السعودية بشكل مؤقت السماح بدخول غير المواطنين والدبلوماسيين وعائلاتهم، القادمين من 20 دولة من بينها الإمارات ولبنان ومصر وألمانيا وأمريكا وفرنسا وتركيا.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.