أخبار الرياضة

روما يكتسح أسترا بلويستي الروماني برباعية وخسارة ثقيلة لانتر ميلان بالدوري الأوروبي

روما

30.09.2016 | 10:08

اكتسح روما الإيطالي ضيفه أسترا بلويستي الرومانية برباعية نظيفة، فيما تعرض مواطنه إنتر ميلان لهزيمة كبيرة في أرض سبرتا براغ التشيكي 1-3 ضمن مواجهات الجولة الثانية من مباريات المجموعة 11 في مسابقة الدوري الأوروبي "اليوروبا ليغ".

في المجموعة الخامسة، اكتسح روما ضيفه أسترا بلويستي برباعية نظيفة تداول على تسجيلها الهولندي كيفن ستروتمان (15) والأرجنتيني فيديريكو فازيو (45) والبرازيلي فابريسيو ( 47 بالخطأ في مرماه) والمصري محمد صلاح (54).

وارتقى روما إلى صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن أوستريا فيينا النمساوي الثاني ونقطتين عن فيكتوريا بلزن التشيكي الثالث، في حين يتذيل أسترا بلويستي الروماني ترتيب المجموعة برصيد خال من النقاط.

تعرض إنتر ميلان لهزيمة كبيرة في أرض سبرتا براغ التشيكي 1-3 ضمن مباريات المجموعة 11، وسجل ثلاثية الفريق التشيكي كل من فاكلاف كادليتش (7 و25) وماريو هولك (76) فيما سجل الأرجنتيني رودريغو بلاسيو (71) هدف إنتر الوحيد.

ويعاني فريق عاصمة الموضة كثيراً في اليوربا ليغ بعد تعرضه للخسارة الثانية توالياً.

في المجموعة الرابعة حقق زينيت سان بطرسبرغ الروسي فوزاً كبيراً بخماسية نظيفة على ألكمار الهولندي، وهو الفوز الثاني لزينيت على التوالي (6 نقاط من 6 ممكنة).

وفي المجموعة الثانية، تعادل آستانا الكازخستاني مع ضيفه يونغ بويز السويسري دون أهداف، فيما حقق أبويل نيقوسيا القبرصي مفاجأة من العيار الثقيل عندما أسقط مضيفه أولمبياكوس اليوناني في الشرك الذي نصبه له وهزمه بهدف وحيد ليتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط.

وارتكب الحكم الفرنسي طوني شابرون الذي أدار مباراة أتلتيك بلباو الإسباني وضيفه رابيد النمساوي (1-0) في المجموعة السادسة خطأ ثلاثي الأبعاد لعمل واحد فاحتسب في البداية هدفاً للفريق المحلي، وبعد احتجاج الضيوف والتشاور مع مساعديه قرر إشهار البطاقة الصفراء في الحارس النمسوي ريتشارد ستريبينغر واحتساب ركلة جزاء قبل أن يحتسب في النهاية حالة تسلل على صاحب الهدف الملغى ويسحب الانذار.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.