المنوعات

اليسا تكشف عن مفاجأة البومها المقبل

06.06.2020 | 19:55

كشفت الفنانة اللبنانية، إليسا، أن ألبومها الغنائي الجديد المقرر طرحه بعد شهر في الأسواق سيتضمن أغنية جديدة تتناول قصة حياتها.

وأضافت اليسا في تصريحات لموقع "إي تي بالعربي" أن الألبوم الجديد يضم 17 أغنية من انتاج شركة "روتانا" السعودية ، وستكون الأغنية الرئيسية للألبوم بعنوان "Biography" أو "سيرة ذاتية"، ستروي خلالها قصة حياتها.

ووعدت "ملكة الاحساس" باطلاق الألبوم بحفل ضخم عبر شبكة الإنترنت، وذلك في حال عدم انتهاء أزمة فيروس "كورونا" المستجد.

وجاءت تصريحات إليسا على هامش إحياء أول حفل "أونلاين" لها الخميس، بالتعاون مع "روتانا" وهيئة الترفيه السعودية.

وأعلنت اليسا مؤخرا عن تراجعها عن قرار الاعتزال الذي أعلنته سابقا، مشيرة الى أن ألبومها المقبل سيكون الأخير الّذي تتعاون فيه مع شركة روتانا.

وأوضحت اليسا أنها ستعتمد على استراتيجية خاصة للتسويق لألبومها الجديد، حيث أنها ستطرح أكثر من أغنية على طريقة "السينغل" قبل طرح ألبومها الأخير مع شركة روتانا بأغنياته الكاملة.

يذكر أن آخر ألبومات إليسا الغنائية كان بعنوان "إلى كل اللي بيحبوني"، الذي طُرح في تموز 2018، والذي أعلنت من خلاله عن تعافيها من مرض سرطان الثدي، وذلك بعد رحلة علاج وجلسات في الخارج.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.