أخبار العالم

مقتل و إصابة العشرات بحاث سير في تايلاند

06.01.2019 | 11:54

قُتل 6 أشخاص وأصيب حوالي 50 آخرون بجروح جراء  حادث سير تعرضت له حافلة سياحية بطابقين وهي في رحلة داخلية في تايلاند.

وأفدت صحيفة "بانكوك بوست"، نقلا عن عن الشرطة في تايلاند أن" الباص كان متوجها من بانوم بري إلى بانكوك، وانقلب في قرب منطقة خلونج لوانغ".

وأضافت الشرطة أن "سائق الباص حاول تجنب اصطدام حافلته بسيارة كانت في الأمام خلال هطول مطري غزير، واستخدم الفرامل بحدة مما تسبب في انحراف الحافلة وفقدان السيطرة عليها وانقلابها".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وأشارت الصحيفة إلى أن "الحادث أسفر عن مقتل رجل وأربع نساء ورضيع، وإصابة عدد كبير من الركاب الذين تم نقلهم إلى المستشفيات القريبة".

ويشار إلى أن تايلاند تشهد حوادث مشابهة ومتكررة من آونة لأخرى غالبا ما تسفر عن سقوط قتلى وجرحى، وذلك بسبب الوضع التقني المتدهور لوسائط النقل والطرق الجبلية الوعرة وتهور السائقين والسرعة الزائدة وحالة الطقس.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.