المنوعات

معتصم النهار يتراجع عن تصريحاته حول أفضلية الممثل السوري على اللبناني

25.06.2020 | 22:29

بعد الجدل الذي دار بين الفنان السوري معتصم النهار والفنان اللبناني باسم مغنية حول المقارنة بين الممثلين السوريين واللبنانيين قدم النهار في تغريدة عبر حسابه على تويتر اعتذاره بالقول "أعتذر من الجميع في حال لم يصل المعنى المطلوب، بلقائي الأخير ببرنامج الأحد منحكي".  

وأضاف النهار "تواصلنا أنا والصديق باسم مغنية ولايوجد أي سوء تفاهم، واجتمعنا على الاخلاص للعمل والوفاء لرسالة الفن وعلاقة الأخوة بين الجميع".  

وكان النهار أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاته خلال لقاء تلفزيوني حول سبب تفضيل الممثل السوري على اللبناني في الأعمال المشتركة بقوله "ان السبب الأول هو ان السوق يحكم، وثانياً أن النجم السوري هو خريج معهد فنون مسرحية وهو أكاديمي".

تصريحات النهار استفزت على مايبدو الممثل اللبناني باسم مغنية الذي رد عليه في سلسلة تغريدات عبر حسابه على تويتر قال فيها: "قد اوافق معتصم أحيانًا بما قال على الجواب الأول، أما الجواب الثاني أن النجم السوري هو خريج معهد فنون مسرحية وهو أكاديمي. من قال لك ذلك؟ انا والكثيرون خريجون. أكاديميون، موهوبون".

وأضاف: "الممثلون اللبنانيون أغلبهم خريجو معهد فنون. ذقنا الأمرين. على سبيل المثال (يورغو شلهوب. يوسف حداد. طلال الجردي. بديع أبو شقرا. نيكولا معوض وغيرهم) إضافة إلى نجوم يفتخر بهم (يوسف الخال. طوني عيسى، رفيق علي احمد، عمار شلق، فادي ابراهيم، مجدي مشموشي واللائحة تطول.".

يذكر أن معتصم النهار انتقد خلال اللقاء الجدل المثار على مواقع التواصل الاجتماعي حول المقارنة بين الممثلين السوريين واللبنانيين في الأعمال المشتركة، واعتبره "مثير للضحك"، مستغرباً محاولات تقسيم ما وصفه بـ"البيت الواحد"، داعياً لمباركة التعاون، بدلاً من "لعنه".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -