الاخبار السياسية

ممثلة عن "أسماء الأسد".. بثينة شعبان تبدأ في زيادة رسمية إلى طهران

20.01.2023 | 16:32

بدأت الدكتورة بثينة شعبان المستشارة الخاصة في رئاسة الجمهورية زيارة رسمية إلى العاصمة الإيرانية طهران، ممثلة للسيدة الأولى "أسماء الأسد"، للمشاركة في المؤتمر الدولي الأول للنساء المؤثرات في كافة المجالات، والذي سينطلق اليوم الجمعة.

وبحسب وكالة سانا، يشارك في المؤتمر نحو 400 شخصية من أكثر من 80 دولة من السيدات الناشطات والمؤثرات في كل المجالات الاجتماعية والثقافية والسياسية والعلمية والتكنولوجيا، إضافة إلى 17 مشاركة على مستوى السيدات الأول من مختلف الدول الآسيوية والأوروبية والأمريكية.

وذكرت الوكالة اليوم الجمعة أن فعاليات المؤتمر الدولي الأول للنساء المؤثرات في كل المجالات انطلقت اليوم بمشاركة الوفد السوري.

وكان في استقبال الوفد سفير سوريا لدى طهران الدكتور شفيق ديوب وعقيلته وأعضاء من السفارة، ومن الجانب الإيراني حسن شاه حسيني رئيس الدائرة الثانية لشؤون آسيا وشمال إفريقيا في وزارة الخارجية الإيرانية، والسيدة بهاره مقيمي پور خبيرة الشؤون السورية في الوزارة.

 

سيريانيوز 


TAG:

مسؤولة أممية: خفض المساعدات الانسانية بسوريا بسبب عدم الحصول على التمويل اللازم

اعلنت القائمة بأعمال وكيل الأمين العام للشؤون الإنسانية ومنسق الإغاثة في حالات الطوارئ، جويس مسويا، يوم الاربعاء، ان الشعب السوري يعاني من أزمة انسانية، مشيرة الى انه تم خفض المساعدات بسبب عدم الحصول على التمويل اللازم.