أخبار الرياضة

انسحاب بطل العالم ديوكوفيتش أمام الاسباني لوبيز بسبب إصابة في العين ببطولة دبي

ديوكوفيتش

26.02.2016 | 16:25

تأهل الإسباني فيليسيانو لوبيز للدور نصف النهائي من بطولة دبي المفتوحة للتنس ذات الـ500 نقطة، والتي تقام في الفترة ما بين 15 وحتى 27 شباط الجاري، وذلك بعد انسحاب المصنف الأول عالمياً الصربي نوفاك ديوكوفيتش إثر شعوره بآلام في العين.

وجاء انسحاب ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميًا والمرشح الأول للقب، إثر شعوره ببعض الآلام في عينه بعد انتهاء المجموعة الأولى لصالح منافسه الاسباني.

وأنهى فيليسانو، الذي خسر المواجهات السبع السابقة التي جمعته باللاعب الصربي، المجموعة الأولى لصالحه بنتيجة 6-3 ، قبل أن يطلب المصنف الأول دخول الطبيب بعض شعوره ببعض الآلام في إحدى عينيه غادر على إثرها ملعب المباراة منسحبا.

وأنهى انسحاب نولي سعيه نحو التتويج باللقب الخامس في هذه البطولة بعد أعوام (2009 و2010 و2011 و2013)، ومسيرته الناجحة في بطولات رابطة محترفي التنس بعد خوضه 17 مباراة نهائية على التوالي.

ومن المنتظر أن يواجه اللاعب الإسباني نظيره القبرصي ماركوس باجداتيس الذي أقصى بدوره الإسباني روبرتو باوتيستا، المرشح الرابع للقب، بمجموعتين دون رد بواقع 7-5 و6-0.

وفي مباراة نصف النهائي الأخرى، ضرب الأسترالي نيك كيريجوس موعدا مع السويسري ستانيسلاس فافرينكا، المرشح الثاني للقب، وذلك بعدما أقصى الأول التشيكي توماس برديتش، المرشح الثالث للقب، بمجموعتين دون رد بواقع 6-4 و6-4 ، فيما تأهل الثاني للدور ذاته على حساب الألماني فيليب كولشرايبر، المرشح الثامن للقب، بمجموعتين دون رد أيضا بواقع 7-5 و6-1.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.