أخبار الرياضة

ارسنال يسقط ليفربول المتوج باللقب على ملعب الامارات بالدوري الانكليزي

ارسنال

16.07.2020 | 23:27

تلقى ليفربول هزيمة مدوية من مضيفه آرسنال بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات لحساب الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويخوض ليفربول هذه المباراة بدون أي حافز كونه توج رسمياً باللقب منذ 4 جولات، لكن رغم ذلك، أشرك المدرب الألماني يورجن كلوب تشكيلته الأساسية، بما في ذلك الثلاثي المرعب ساديو ماني ومحمد صلاح وربيرتو فيرمنيو.

ودخل ليفربول المباراة بشكل ناري وحاصر آرسنال في مناطقه الدفاعية، ونتج عن ذلك تسجيل الهدف الأول بحلول الدقيقة 20 عن طريق ساديو ماني بعد تمريرة مميزة من زميله المتألق أندرو روبرتسون.

وارتكب المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك خطأ فادح بعد أن أهدى الكرة لألسكندر لاكازيت الذي راوغ الحارس أليسون بيكر وأودع الكرة بالشباك مسجلاً هدف التعادل عند الدقيقة 32.

ومع نهاية الشوط الأول، تمكن آرسنال من إضافة الهدف الثاني بعد خطأ فادح أيضاً، لكن هذه المرة يتحمل المسؤولية الحارس أليسون بيكر الذي مرر كرة خاطئة، استغلها الجانرز مرة أخرى ليسجل هدف التقدم عن طريق ريس نيلسون.

واستحوذ ليفربول على الكرة بنسبة كبيرة جداً في الشوط الثاني، لكنه لم يخلق الكثير من الفرص السانحة للتسجيل في ظل صلابة دفاعات آرسنال، لتنتهي المباراة بسقوط جديد لرجال المدرب يورجن كلوب.

يذكر أن هذه المباراة الثالثة التي يتعثر بها الريدز بعد أن حسم اللقب رسمياً، حيث تلقى هزيمة قاسية من مانشستر سيتي برباعية نظيفة، وتعادل في الجولة الماضية أمام بيرنلي بهدف لمثله، قبل أن يتلقى هزيمة جديدة من آرسنال .

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.