المنوعات

حسام جنيد يعلن عودته لامارات رزق

24.09.2019 | 19:58

أعلن الفنان حسام جنيد عودته للفنانة امارات رزق بعد اعلانهما الانفصال قبل أيام على نحو مفاجىء.

وقال جنيد في منشور على حسابه على "فيسبوك" " ان ماجمعه الله لايفرقه إنسان ...إمارات وحسام وطن وأحساس الله يديم هالعيلة الحلوهوغيمه سودا ومرقت الحمدلله".

ويأتي اعلان جنيد عودته عن الطلاق من رزق خلافا للتوقعات بعدما كشف مؤخرا فشل مساعيه للعودة الى زوجته.

وكانت رزق، كشفت عبر منشور كتبته على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إتمام الطلاق رسميًا موضحًة أنها تتمنى التوفيق لزوجها في حياته المقبلة.

من جانبه أعلن حسام جنيد، أيضًا عن الانفصال، من خلال منشور كتبه على صفحته على موقع ”فيسبوك“، متمنيًا التوفيق لأم وطن، وأن يكون القادم في الحياة أفضل لهما.

ومرت علاقة الثنائي بالعديد من التخبطات حيث سبق لجنيد أن انفصل سابقاً عن رزق في العام 2014 وعادا لبعضهما في العام 2015.

كما نشر جنيد نشر عبر حسابه على مواقع التواصل الإجتماع "فيسبوك" قبل نحو عام صورة تجمعه بزوجته إمارات رزق، وعلق عليها : "الطلاق احلا شي بهالحياة" ، ما أثار تكهنات بوجود خلافات مع زوجته في ذلك الوقت.

يذكر أن الثنائي حسام جنيد وامارات رزق أعلنا زواجهما في عام 2013 ، وأنجبا " وطن " و "احساس " ، كما سبق أن قدما في رمضان 2014 برنامج مشترك حمل اسم "ممر النجوم" على قناة سما الفضائية.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.