المنوعات

انتقادات لحليمة بولند لظهورها "عارية" في جلسة "سبا" في البحر الميت ..

28.02.2019 | 23:05

واجهت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، موجة من الانتقادات بعد نشرها عبر حسابها على "سناب شات"، فيديو لها يُظهرها وهي تُظهر أجزاء من جسدها "عارية" لدى خروجها من "SPA سبا" في البحر الميت.

وذكرت وسائل إعلامية، أن حليمة بولند أشارت إلى أنها أمضت أوقاتاً ممتعة وأنها سترتدي ملابسها استعداداً للذهاب إلى المطار ومغادرة هذا البلد.

وتوجهت بالشكر إلى الجهة الداعية والمكرمة لها، إلا أنها أثارت الكثير من الجدل بسبب نشرها صوراً لجزء من جسمها عار ومغطى بالطين العلاجي وهو ما أطلق في وجهها موجة من الانتقادات و التعليقات التي وصلت إلى حدّ الشتائم.. واتهمها بعض المتابعين بالوقاحة وقلة الأدب.

ويأتي ذلك عقب التكريم الذي أقيم لها في الأردن بدعوة من مؤسسة "الأمل للإنتاج الفني" وبالتعاون مع أمانة عمان.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


ويشار إلى أن حليمة بولند إعلامية كويتية مواليد 1980 متزوجة و لديها طفلتين درست الاعلام في كلية الآداب الكويتية و بدأت مشوارها المهني في عام 2001.

 و قدمت حليمة عدداً من المهرجانات منها "صلالة" ، "هلا فبراير" ، "ليالي دبي"  كما قدمت برامج تلفزيونية منوعا على عدة قنوات عربية منها "روتانا و ام بي سي" ومن تلك البرامج  "ألو حليمة" ، "أطياف" ، "مسلسلات حليمة" ، "حليمة بوند" ، وحصلت على لقب "ملكة جمال الإعلاميات العرب".  

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.