المنوعات

وفاة رضيع مصري جوعا بعدما تركاه والداه وحيدا في المنزل

28.10.2020 | 21:46

تُوفي رضيع مصري لم يتجاوز الأربعة أشهر جوعاً داخل منزله، بعدما هجر والداه المنزل لأكثر من أسبوع إثر خلافات زوجية، تاركين الطفل وحيدا في المنزل دون أدنى رعاية لمدة 9 أيام.   

وذكرت وسائل اعلام مصرية أن مدير الأمن في محافظة القليوبية تلقى بلاغا من قبل أحد الأشخاص يفيد بوفاة نجله البالغ من العمر 4 أشهر داخل شقته وعدم تواجد زوجته أم الطفل.

وأشار الشخص في بلاغه إلى وجود خلافات دائمة مع زوجته، مما يجعله يغادر المنزل للمبيت في محل عمله لعدة أيام متواصلة لتجنب هذه الخلافات، وعند عودته لمنزله فوجئ بوفاة نجله، الأمر الذي دفعه بإتهام زوجته بترك نجلهما وحده ودون أي رعاية لأيام ما تسبب في وفاته.

وبعدما قام الأمن بإجراء التحريات تبين عدم صحة أقوال المدعي، إذ أنه بعد نشوب خلاف بين الرجل زوجته، قامت على إثرها الزوجة بالخروج من المنزل وبرفقتها نجلها الأكبر بحجة إحضار بعض المشتريات إلا أنها توجهت لمنزل أهلها بذات الناحية دون علمه، ولم تعد إلى المنزل.

وعندما تأخرت الزوجة بالعودة توجه المدعي إلى عمله تاركاً نجلهما الطفل المتوفى داخل الشقة بمفرده وباب الشقة مفتوحا اعتقاداً منه بعودتها عقب الانتهاء من شراء متطلباتها، ولدى رجوعه من العمل بعد أيام اكتشف وفاة نجله.  

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.