المنوعات

كيف رد ناصيف زيتون على اتهامات ميادة الحناوي له بالتكرار ؟

12.03.2021 | 20:42

رد الفنان ناصيف زيتون على تصريحات الفنانة ميادة الحناوي الأخيرة بحقه والتي اعتبرت أن ألحانه باتت متكررة وأن أغانيه أصبحت متشابهة في الفترة الأخيرة رغم أنه يحظى بشعبية كبيرة على حد تعبيرها.

وقال ناصيف في تغريدة عبر حسابه على تويتر "الست ميادة العظيمة بيكفيني انو جابت سيرتي ... بكبر و بفتخر بفنانة من الطراز الرفيع قدمت كتير للفن ... يطول بعمرك و يخليكي فخر للفن السوري و العربي يا رب".

وكانت الحناوي قد قالت في تصريحات إعلامية لها أن الأغنية السورية غير ناجحة، مشيرة إلى أن في سورية أصواتاً جميلة، لكن لا يوجد صناعة فنان، معتبرة أنه من كبار فناني سورية صباح فخري، جورج وسوف، والراحل محمد خيري.

كما لفتت إلى الفنان الياس كرم قلد الراحل وديع الصافي ولم يضف شيئاً جديداً إلى الفن كما أنه لم يضع بصمته الخاصة متهمة إياه بالغرور.

كما كشفت عن رفض الملحن المصري بليغ حمدي التلحين للفنان صباح فخري على الرغم من أنه كان يجب صوته كثيراً، وقال له: "إذا تعاونا معاً سنفشل، أنت اختصاصك الموشحات والقدود وأنا لا أستطيع أن ألحن لك".

ورأت أن الفنان المصري محمد رمضان ليس ممثلاً ولا مطرباً، كذلك الأمر بالنسبة لمواطنه حسن شاكوش، مشيدة بقرار نقيب الموسيقيين المصريين الفنان هاني شاكر بحظر أغاني المهرجانات.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -