أخبار الرياضة

الفارس السوري شادي غريب يواصل التألق في بطولة الشارقة لقفز الحواجز المؤهلة لكأس العالم

شادي غريب

15.01.2016 | 20:37

واصل فارس منتخب سورية الوطني بفروسية القفز على الحواجز شادي غريب تألقه في بطولة الشارقة الدولية المقامة بمشاركة 31 دولة وتضم مباريات من فئة النجمة واخرى من فئة الثلاثة نجوم المؤهلة لبطولة كأس العالم التي ستقام في السويد نهاية شهر آذار القادم.

وأحرز الفارس غريب الجمعة المركز الأول للفئة التي بلغ ارتفاع حواجزها 140 سم علما أنه أحرز ضمن منافسات اليوم الأول للبطولة المركز الرابع في مباراة الثلاثة نجوم بارتفاع 135 سم التي تمت على مرحلتين ودون أخطاء.

إضافة إلى المركز الثالث على الجواد “ميتيست” دون أخطاء والمركز الأول على الجواد “دمفيس” ودون أخطاء للجوادين في المباراة المؤهلة للجائزة الكبرى فئة النجمة بارتفاع حواجز 135 سم.

يشار إلى أن الدول المشاركة في البطولة إضافة إلى سورية هي الإمارات الكويت – قطر- البحرين -عمان -فلسطين – مصر -كندا – الدنمارك – فرنسا - المملكة المتحدة – ألمانيا – ايرلندا – إيران – العراق- الأردن – السعودية – لبنان – البرتغال – رومانيا – تونس – أمريكا – التشيك – بوليفيا – تركيا – أوكرانيا- روسيا – ليبيا – المغرب -النروج .

وكان منتخب سورية الوطني للفروسية بالقفز على الحواجز سجل نتائج متميزة في بطولة أبو ظبي الدولية لقفز الحواجز 2016 المؤهلة لكأس العالم والتي اختتمت منافساتها السبت الماضي على ميدان قفز الحواجز العشبي في نادي أبو ظبي للفروسية بمشاركة 150 فارسا مثلوا 19 دولة إضافة إلى سورية.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.