المنوعات

عبير شمس الدين: لن اتزوج الشخص نفسه مرة ثالثة واعمل بالعقارات

الفنانة عبير شمس الدين

20.02.2016 | 18:51

خرجت الفنانة عبير شمس الدين عن صمتها فيما يخص حياتها الخاصة لتعلن عن قرارها عدم الزواج من طليقها للمرة الثالثة, كاشفة أنها تعمل في العقارات لتسد رمق العيش.

وقالت عبير شمس الدين في برنامج "عطر الفن" عبر الفضائية السورية أن "لا وقت لديها للحب والزواج، و أن أولادها هم نصفها الثاني، ما عاد الي خلق بقى".

 

وكانت عبير شمس الدين قد كشفت سابقاً أنها انفصلت عن زوجها منذ قرابة السنتين، لافتة إلى أنها لم تكن ترغب في الفترة الماضية في الحديث حول الأمر عبر وسائل الإعلام.

 

وكشفت عبير شمس الدين أنها تزوجت وتطلقت مرتين من الشخص نفسه، لكنها لن تتزوجه مرة ثالثة بقرار نهائي "لا وقت لديّ للحب والزواج، وأولادي هم نصفي الثاني" .

 

ومن جانب آخر، أكدت شمس الدين أنّها تعمل في تجارة البيوت، إلى جانب التمثيل لأن الفن لا يكفي لسد رمق العيش، خصوصاً أنّها المعيل الوحيد لأولادها الثلاثة.

 

وأوضحت عبير أن الشغل الشاغل لها حالياً هم أولادها فقط، وأشارت إلى أن الكبير في المدرسة، وأما الصغيران التوأم، ما زالا في الثالثة النصف من العمر.

 

ومن جانب أخر, كشفت شمس الدين إلى أنّها تحضر نفسها للمشاركة في مسلسل "باب الحارة" بشخصية جديدة ضمن الجزءين الثامن والتاسع، وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في هذا المسلسل الذي أثبت نجاحاً وشعبية ومتابعة كبيرة في العالم العربي.

 

ولفتت شمس الدين حول عن مكان إقامتها إلى أن " أملك بيتاً في مصر وآخر في لبنان، وأملك إقامات في أكثر من بلد، لكن لا يمكن لي العيش إلا في دمشق، وهذا أمر مفروغ منه".

 

تنتظر عبير شمس الدين حتى الآن عرض أهم مسلسل كوميدي لها في الموسم الماضي وهو مسلسل "فارس وخمس عوانس" الذي تقدمه إلى جانب الفنان السوري عبدالمنعم عمايري والمخرج فادي سليم، حيث جسدت فيه دور بطولة، إلا أنه لم يعرض حتى الآن على الشاشات لأسباب قيل إنها إنتاجية دون إيضاحات أخرى.

 

سيريانيوز