الأخبار المحلية

الكويت.. ضبط شحنة مخدرات تتبع لمقيم سوري تقدر قيمتها بأكثر من 32 مليون دولار

24.06.2022 | 13:40

ضبطت الإدارة العامة للجمارك في الكويت شحنة كبيرة من المواد المخدرة قادمة بالشحن الجوي في مطار الكويت، تتبع لمقيم سوري بالكويت، وتُقدر قيمتها بأكثر من 32 مليون دولار أمريكي.


استمع الى الاخبار مع نضال معلوف..


ونقلت صحيفة الرأي الكويتية عن مصدر جمركي قوله إن "الإدارة العامة للجمارك ضبطت مقيما سوري الجنسية، بعد أن تقدم إلى الشحن الجوي في مطار الكويت لاستلام بضاعته حيث عثر بها على أكثر من أربعة ملايين حبة كبتاغون".

واضاف المصدر، أنه بعد مراقبة وتتبع لسير البضاعة، وُجد أنها كانت قادمة من تركيا، وبعد وصولها للكويت وتفتيشها عثر على الحبوب المخدرة، لافتا الى ان "المقيم السوري تمكن من إخفاء أكثر من أربعة ملايين حبة في مكائن للتغليف الحراري للهويات وتقدر قيمتها السوقية بما يزيد عن عشرة ملايين دينار كويتي، وقد أُحيل إلى الجهات المختصة".

يشار إلى أن السلطات الكويتية قد أحبطت، في 5 من حزيران الحالي، محاولة تهريب نحو سبعة ملايين حبة "كبتاغون" قادمة من سوريا مرورا بباكستان، حيث كانت مخبأة في شحنة من البهارات.

 

سيريانيوز


TAG:

بعد نفي دمشق اختطافه..واشنطن: لدى النظام فرصة لإعادة الصحفي الأمريكي المحتجز إلى بلاده

كشفت وزارة الخارجية الأمريكية عن اجراء مباحثات مباشرة مع النظام السوري من اجل الإفراج عن الصحفي الأمريكي المحتجز بدمشق قبل 10 سنوات، وذلك بعد نفي السلطات السورية احتجازها أي مواطن أمريكي دخل أراضيها.