الاخبار السياسية

وزير الخارجية الإماراتي يبحث مع بيدرسن جهود حل الازمة السورية

15.11.2021 | 15:49

بحث وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد ال نهيان مع المبعوث الاممي الى سورية غير بيدرسن تطورات الأوضاع في سورية والجهود لحل الازمة.

وقالت وكالة الأنباء الاماراتية (وام) انه جرى خلال اللقاء- الذي عقد في دبي - بحث تطورات الأوضاع في سوريا وسبل تعزيز الجهود الدولية المبذولة لحل الأزمة السورية بما يسهم في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار بالبلاد.

ورحب  الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بحسب الوكالة بغير بيدرسن، مجددا دعم دولة الإمارات لكافة الجهود المبذولة لترسيخ الأمن والاستقرار في سوريا الشقيقة وتلبية تطلعات شعبها في التنمية والازدهار.

وكان بيدرسن التقى في الأيام الاخيرة كل من وزير الخارجية الاردني أيمن الصفدي والسعودي الامير فيصل بن فرحان ال سعود حيث تم بحث جهود حل الازمة السورية.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.