راغب علامة ينتهي من تصوير "تركني لحالي".. فماذا قال؟

راغب علامة

10.05.2017 | 22:54

اعلن السوبر ستار راغب علامة عبر مواقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك) انتهاء تصوير اغنيته الجديدة "تركني لحالي".

ونشر الفنان صورة تجمعه بالمخرج وفريق العمل وعلق عليها: "انتهينا من تصوير أغنية تركني لحالي …كم هو جميل العمل بشغف وحبٌ⁦⁩ كل فريق العمل كان متحمسا جداً جدا للأغنية... الصورة مع مخرج الأغنية andreas وملحنها kyrpapadopoulos وفريق الإدارة".

وكان راغب علامة نشر مجموعة من الصور واللقطات الحصرية من تصوير العمل كاشفاً عن أولى ملامح الكليب المنتظر عرضه قريبا.

واطلق علامة أغنيته الجديدة "تركني لحالي" عبر موقع انغامي في شهر آذار الماضي، وهي من ألحان اليوناني كرياكوس بابادوبولوس، كلمات الشاعر طوني أبي كرم وتوزيع ناصر الأسعد وإنتاج شركة Back Stage Production التي تتولى إنتاج وتوزيع كافّة  أعمال راغب علامة الفنية.

يذكر أن راغب علامة طرح مؤخرا أغنية وكليب "شفتك اتلخبطت"، من كلمات هاني الصغير، وألحان محمود خيامي وقام بتصويرها في بوخارست برومانيا.

 

سيريانيوز

الخارجية: هولندا آخر من يحق لها الحديث عن حقوق الإنسان لدعمها تنظيمات مسلحة في سورية

قالت وزارة الخارجية يوم السبت إن هولندا هي آخر من يحق له الحديث عن حقوق الإنسان وحماية المدنيين نتيجة قيامها بدعم وتمويل تنظيمات مسلحة في سورية مشيرة إلى أنها تستخدم محكمة العدل الدولية لخدمة أجندات سيدها الأمريكي.

هولندا تعتزم تقديم دعوى قضائية ضد سورية أمام محكمة العدل الدولية بسبب "انتهاكات لحقوق الإنسان"

تعتزم هولندا تقديم دعوى قضائية ضد سوريا أمام محكمة العدل الدولية، بهدف محاسبة الحكومة السورية بسبب ما اسمته "انتهاكاتها لحقوق الإنسان، التي تشمل التعذيب واستخدام الأسلحة الكيميائية".

براد بيت وجينيفر انيستون يجتمعان على الشاشة للمرة الأولى منذ 19 عاما

اجتمع النجم الأميركي براد بيت وزوجته السابقة جينيفر انيستون للمرة الأولى على الشاشة منذ 19 عاما خلال لقاء إفتراضي عبر تطبيق "زووم" من أجل قراءة سيناريو الفيلم الكوميدي الرومانسي " Fast Times at Ridgemont Hig" الذي صدر في العام 1982، وسيعاد إنتاجه مرة أخرى.