المنوعات

بعد اعلانه الغاء تصويرها ..راغب علامة يشارك جمهوره كواليس تصوير "تركني لحالي"

راغب علامة

10.05.2017 | 00:11

 

اعلن السوبر ستار راغب علامة عن تصوير اغنيته الجديدة "تركني لحالي" في إحدى الجزر اليونانية.

وشارك راغب جمهوره عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) مقطع فيديو من كواليس التصوير وعلق عليه" اسعد أوقاتكم. اليوم باشرنا تصوير ڤيديو كليب تركني لحالي في جزيرة يونانية. بحضور ملحن الأغنية كيرياكوس پاپادوبولوس"

وكان راغب علامة اعلن مؤخرا، انه ألغى فكرة تصوير الكليب لانه "لم يقتنع بالأفكار التي قدمها المخرج اليوناني الذي سيتولى اخراج الأغنية".

واطلق علامة أغنيته الجديدة "تركني لحالي" عبر موقع انغامي في شهر آذار الماضي، وهي من ألحان اليوناني كرياكوس بابادوبولوس، كلمات الشاعر طوني أبي كرم وتوزيع ناصر الأسعد وإنتاج شركة Back Stage Production التي تتولى إنتاج وتوزيع كافّة  أعمال راغب علامة الفنية.

يذكر أن راغب علامة طرح مؤخرا أغنية وكليب "شفتك اتلخبطت"، من كلمات هاني الصغير، وألحان محمود خيامي وقام بتصويرها في بوخارست برومانيا.

 

لمشاهدة  مقطع الفيديو اتبع الرابط

اقل من ربع موازنة 2010 بالدولار في السوق السوداء.. 8500 مليار ليرة موازنة 2021

اعتمد مجلس الوزراء الثلاثاء الصيغة النهائية لمشروع قانون الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2021 البالغة 8500 مليار ليرة سورية (أي ما يعادل 3.863 مليار دولار بحسب وسطي سعر الدولار في السوق السوداء 2200) أي انها اقل من ربع موازنة 2010 مقارنة بالدولار (754 مليار ليرة /16.755 مليار دولار).