أخبار الرياضة

لوس أنجليس ليكرز يواصل صحوته .. وميامي هيت يطيح بميلووكي باكس من الدور نصف النهائي

لوس أنجليس ليكرز

10.09.2020 | 08:40

أطاح ميامي هيت بميلووكي باكس من الدور نصف النهائي للمنطقة الشرقية عندما تغلب عليه 103-94 في "بلاي أوف" دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، حاسماً السلسلة في صالحه 4-1، فيما واصل لوس أنجليس ليكرز صحوته بتحقيق فوزه الثاني توالياً على هيوستن روكتس 112-102 ليتقدم 2-1.

في المباراة الأولى، توقف مشوار ميلووكي باكس، أفضل فريق في الموسم المنتظم، عند المباراة الخامسة للدور نصف النهائي للمنطقة الشرقية وفشل في تحقيق معجزة قلب تخلفه صفر-3 أمام منافسه، خصوصاً وأنه خاض مباراة الثلاثاء في غياب نجمه اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو بسبب التواء في كاحله تعرض له في المباراة الرابعة الأحد عندما حقق فريقه فوزه الأول والوحيد على هيت في هذه السلسلة بعد التمديد.

وفي الثانية، تابع ليكرز صحوته وحقق فوزه الثاني على التوالي على هيوستن روكتس.

ودخل الفريقان المباراة الثالثة بقوة وانتظرا الربع الأخير لحسم النتيجة بعدما كان الفارق متقارباً بينهما في الأرباع الثلاثة الأولى، حيث حسم هيوستن الربعين الأولين 33-32 و31-29، وليكرز الربع الثالث 21-18، قبل أن يضرب بقوة في الربع الأخير 30-20.

وفرض "الملك" ليبرون جيمس نفسه نجماً للمباراة بتسجيله 36 نقطة بينها 29 في الشوط الأول، وأضاف زميله أنطوني ديفيس 26 نقطة مع 15 متابعة بينها 11 دفاعية.

في المقابل، برز الثنائي جيمس هاردن وراسل وستبروك في صفوف هيوستن روكتس بتسجيل الاول 33 نقطة مع تسعة تمريرات حاسمة ومثلها متابعات، والثاني 30 نقطة.

سيريانيوز


TAG: NBA

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.