أخبار الرياضة

ساوثمبتون يوقف انتصارات ايفرتون ويصعقه بثنائية بالدوري الانكليزي

ساوثمبتون

25.10.2020 | 22:51

أوقف ساوثمبتون الانطلاقة القوية والتاريخية لمضيفه إيفرتون وألحق به الخسارة الأولى هذا الموسم عندما تغلب عليه 2-صفر الأحد في المرحلة السادسة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وحسم ساوثمبتون نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله الهدفين عبر جيمس وورد براوز (27) وتشي آدامس (35)، محققا فوزه الثالث هذا الموسم والثالث في مبارياته الأربع الأخيرة التي لم يذق فيها طعم الخسارة.

وتابع ساوثمبتون صحوته بعد خسارته المباراتين الافتتاحيتين، وصعد إلى المركز الخامس برصيد 10 نقاط بفارق الاهداف خلف ليدز يونايتد الذي كان الحق الخسارة الأولى بأستون فيلا هذا الموسم عندما تغلب عليه 3-صفر الجمعة، وبفارق الاهداف امام كريستال بالاس الفائز على فولهام 2-1 السبت.

وهو الفوز السادس لساوثمبتون على إيفرتون في المباريات الثماني الأخيرة بينهما على أرضه مقابل خسارتين آخرهما كانت الموسم الماضي 1-2.

وهي المباراة الثانية على التوالي التي يفشل فيها إيفرتون في تحقيق الفوز بعد أربع انتصارات متتالية استهل بها الموسم بقيادة مدربه الايطالي كارلو أنشيلوتي في أفضل انطلاقة في تاريخه، حيث سقط في فخ التعادل أمام جاره وغريمه ليفربول 2-2 في المرحلة الماضية.

وتجمد رصيد إيفرتون عند 13 نقطة وبقي في الصدارة بفارق الاهداف أمام ليفربول الفائز على ضيفه شيفيلد يونايتد 2-1 السبت.

وبهزيمة إيفرتون اليوم، لم يعد هناك فريق لم يتعرض للخسارة في البريميرليغ.

وفي مباراة ثانية، فرط ولفرهامبتون في فوز في المتناول على ضيفه نيوكاسل وسقط في فخ تعادل بطعم الخسارة 1-1.

وصعد ولفرهامبتون الى المركز السابع برصيد 10 نقاط مقابل ثماني نقاط لنيوكاسل الرابع عشر.

سيريانيوز