الأخبار المحلية

إصابة 15  شخص جراء انفجار عبوتين ناسفتين في حي وادي الذهب بحمص

صورة أرشيفية

22.01.2016 | 23:19

أصيب, يوم الجمعة, 15 شخص بجروح جراء انفجار عبوتين ناسفتين في حي وادي الذهب في حمص.

ونقلت وكالة (سانا) الرسمية, عن مصدر في محافظة حمص ,قوله أنه "أصيب 15 مواطنا بجروح جراء انفجار كانت موضوعة تحت سيارة قرب محلات الأيهم بشارع الخضري في حي وادي الذهب بحمص ", مضيفا أن "الانفجار خلف أضرار مادية في الممتلكات".

وتابع المصدر أن " عبوة ناسفة أخرى كانت موضوعة في حاوية قمامة قرب دوار مساكن الشرطة بشارع الأهرام في وادي الذهب انفجرت دون أن تخلف أي أضرار".
 

وكان محافظ حمص طلال البرازي, أعلن في كانون الأول الماضي, عن سقوط 19 قتيل و أكثر من 40 جريح جراء وقوع تفجيرين في حي الزهراء بمدينة حمص, مضيفا أن أحد التفجيرين كان بسيارة مفخخة وقع على الطريق الممتد بين مقبرة الكثيب والساحة الرئيسية لحي الزهراء تلاه تفجير انتحاري بحزام ناسف.

وشهدت مدينة حمص خلال الصراع الدائر في البلاد منذ أكثر من 4 سنوات العديد من التفجيرات التي ضربت الأحياء الخاضعة لسيطرة النظام بالإضافة لسقوط قذائف صاروخية ما تسبب بسقوط قتلى وجرحى، فيما يستمر القصف الجوي والمدفعي يستهدف مناطق في ريفها واقعة تحت سيطرة فصائل معارضة.

سيريانيوز

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.