أخبار الرياضة

السويسري روجر فيدرر بسهولة الى الدور الثالث من بطولة ويمبلدون الإنكليزية

السويسري روجر فيدرر

01.07.2021 | 23:28

بلغ السويسري روجر فيدرر الدور الثالث من بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، بفوزه على الفرنسي ريشار غاسكيه بثلاث مجموعات نظيفة الخميس.

بدا فيدرر، المصنف سادساً في الدورة الذي يحتفل بميلاده الأربعين في الثامن من الشهر المقبل، في طريقه لمواجهة شاقة أخرى مماثلة للتي خاضها في الدور الأول قبل انسحاب منافسه الفرنسي أدريان مانارينو في مستهل المجموعة الخامسة، وذلك باضطراره لخوض شوط فاصل في المجموعة الأولى أمام الفرنسي الآخر ريشار غاسكيه قبل حسم الأمور 7-6 (7-1).

لكن السويسري، المتوج بالبطولة الإنكليزية ثماني مرات وبعشرين لقباً في الغراند سلام (يتشارك الرقم القياسي بعدد الألقاب مع الإسباني رافاييل نادال)، ضرب بقوة في الثانية وأنهاها بسهولة 6-1 بعدما كسر إرسال منافسه مرتين، ثم واصل على الوتيرة ذاتها في الثالثة منهياً إياها 6-4 والمباراة في ساعة و51 دقيقة.

ويلتقي السويسري الذي لم يتوج بأي لقب كبير منذ 2018 والذي قرر الانسحاب من الدور الرابع لرولان غاروس من أجل أن يتحضر بشكل أفضل لويمبلدون، في الدور المقبل البريطاني كاميرون نوري الرابع والثلاثين عالمياً.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.