المنوعات

مصطفى فهمي يكشف تفاصيل طلاقه من الاعلامية اللبنانية فاتن موسى

31.10.2021 | 23:36

كشف الفنان المصري مصطفى فهمي، تفاصيل طلاقه من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى بعد زواج دام نحو 4 سنوات عبر بيان صادر عن محاميته سناء لحظي.

وقالت لحظي في بيان ”ما زال عدد كبير من الناس لا يعرف ثقافة الاحترام عند الاختلاف والتباعد دون تجريح، فما أسهل التجريح والاتهام، وما أصعب أن يصون الإنسان للآخرين سيرتهم وصورتهم، حتى بعد أن يحدث بينهم ما يجعلهم يتأكدون من أنّهم لن يستمروا في طريق رفقاء الدرب".

وأوضحت لحظي أنه جرى إعلام فاتن بإشهار الطلاق رسميا، إضافة إلى الإعلان الذي تم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد البيان "أن الفنان مصطفى فهمي، لم يمانع مطلقا في تسليم مطلقته حقوقها القانونية والشرعية، سواء مؤخر الصداق وهو مبلغ كبير جدا، والسيارة المهداة منه لها، وكافة أغراضها فور وصولها إلى القاهرة، أو تحديد وكيل لها لاستلام مستحقاتها".

كما شدد البيان على رفض مصطفى فهمي الكشف عن أسباب الطلاق“، موضحا أنّه ”لا يرغب بالخوض في أسباب الطلاق، باعتبار ذلك أمورا شخصية تخص الطرفين فقط، إلا إذا اضطر إلى ذلك".

وكانت فاتن موسى كشفت عن طلاقها غيابياً من زوجها الفنان المصري مصطفى فهمي، وأضافت أنها تلقت نبأ الطلاق من المحامية دون الرجوع إليها أو إعلامها أو إخطارها أو الاتفاق معها على طلاق أو أي تفصيل يتعلق بالطلاق أو بحقوقها، كما أن زوجها يمتنع عن الرد على اتصالاتها عبر موبايله الشخصي لاستيضاح الأمر.

ونفت موسى وجود أي خلافات أو مشاكل تذكر بينها وبين زوجها الفنان المصري، مؤكدة أنها تلقت نبأ طلاقها دون إعطائها مدة للحصول على أغراضها وحاجاتها وحقوقها ومستحقاتها، ودون سابق معرفة منها.

وسبق لمصطفى فهمي أن تزوج سابقاً مرتين الأولى كانت سيدة إيطالية تدعى "أرينا" وأنجب منها طفلين، واستمر زواجه أكثر من 20 عاما، ليتزوج بعدها من الفنانة رانيا فريد شوقي، عام 2007، ولكن لم تدم سوى 5 سنوات فقط.

وولدت فاتن موسى بلبنان في 1962، وكانت بداياتها كصحفية ثم معدة برامج، وبعد ذلك أصبحت مذيعة وقدمت برنامج "ما في دخان بلا نار مع فاتن موسى" على قناة «نجوم»، وشاركت في العديد من المهرجانات السينمائية والمسرحية.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.