الأخبار المحلية
نفوق مئات الاغنام في بادية تدمر بسبب نبتة سامة
شهدت منطقة البادية في تدمر، نفوق مئات الاغنام بسبب اجترارها نبتة سامة.
واعلنت مصادر محلية عن نفوق 400 راس غنم بسبب نبتة تعرف محلياً باسم العديسة، في منطقة سلاحيب ببادية السخنة شرق مدينة تدمر.
وتسببت الحادثة بحدوث خسائر كبيرة في القطيع، وسط مخاوف متزايدة لدى مربي الأغنام من اتساع حجم الخسائر في ظل تراجع المراعي الطبيعية وضعف الإمكانات البيطرية المتوفرة.
سيريانيوز
الشرع يعلن طي صفحة المخيمات بحلول عام 2027
روسيا: نسعى لمنع جر سوريا نحو صراع اقليمي واسع
وزير الطاقة: الوضع المائي على نهر الفرات يشهد تحسناً تدريجياً
وفاة عامل واصابة اخرين بانفجار في صوامع كفربهم بريف حماه
بيان لمهاجرين أوزبك ينتقد ضغوطًا مزعومة على المقاتلين الأجانب في سوريا
وفاة 3 أشخاص بحادث سير بريف ادلب
وفاة شابين من حرس المنشآت النفطية بدير الزور نتيجة استنشاقهما غازات سامة
تصعيد في بلدة خشام بدير الزور.. اشتباكات عشائرية واعتداءات تطال ممتلكات المدنيين
الشيباني يزور الجزائر ويبحث مع رئيسها علاقات التعاون والتطورات الاقليمية


