الأخبار المحلية

نفوق مئات الاغنام في بادية تدمر بسبب نبتة سامة

13.05.2026 | 17:59

شهدت منطقة البادية في تدمر، نفوق مئات الاغنام بسبب اجترارها نبتة سامة.

واعلنت مصادر محلية عن نفوق 400 راس غنم بسبب نبتة  تعرف محلياً باسم العديسة، في منطقة سلاحيب ببادية السخنة شرق مدينة تدمر.

وتسببت الحادثة بحدوث خسائر كبيرة في القطيع، وسط مخاوف متزايدة لدى مربي الأغنام من اتساع حجم الخسائر في ظل تراجع المراعي الطبيعية وضعف الإمكانات البيطرية المتوفرة.

سيريانيوز


TAG:

بيان لمهاجرين أوزبك ينتقد ضغوطًا مزعومة على المقاتلين الأجانب في سوريا

أصدر مهاجرون أوزبك بيانًا عبر قناة تابعة لهم على تطبيق تلغرام، انتقدوا فيه ما وصفوه بحملة اتهامات وضغوط تتعرض لها فئات من المهاجرين المقيمين في سوريا، مؤكدين أنهم قدموا إلى البلاد بهدف "نصرة ومساعدة" السكان المحليين.