أخبار الرياضة

سوريا تهزم الإمارات وتحرز المركز الثالث ببطولة كأس ملك تايلاند الودية استعداداً للتصفيات المونديالية

سوريا

06.06.2016 | 12:07

أحرز منتخب سورية الوطني للرجال المركز الثالث في بطولة كأس ملك تايلاند الدولية الودية بفوزه على منتخب الامارات بهدف دون رد في العاصمة التايلاندية بانكوك في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع .

وشهد الشوط الأول مستوى متوسطا من كلا الفريقين اللذين تبادلا الهجمات المرتدة مع غياب الفاعلية الهجومية التي حالت دون الوصول الى مرمى الفريقين لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وتمكن منتخبنا بعد انطلاق الشوط الثاني بدقائق وتحديدا في الدقيقة 50 من تسجيل هدفه الاول في المباراة عبر اللاعب محمود المواس ليبدأ المنتخب الإماراتي بتكثيف هجماته محاولا ادراك التعادل الا ان محاولاته باءت بالفشل لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا بهدف دون رد.

وكان منتخبنا خسر أمام المنتخب التايلاندي 6/7 بركلات الجزاء الترجيحية بعد تعادلهما في الوقت الاصلي 2/ 2.

وتمكن المنتخب التايلندي مستضيف البطولة من التتويج باللقب بفوزه 2-0 على الاردن في المباراة النهائية.

وتأتي مشاركة منتخبنا في النسخة الحالية لبطولة كأس ملك تايلاند الدولية ضمن تحضيراته للمرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018 حيث أوقعت القرعة منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات إيران وكوريا الجنوبية وأوزبكستان والصين وقطر.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.