أخبار الرياضة

فيورنتينا يفاجأ لاتسيو بثلاثية ويهدي نابولي بطاقة المشاركة بدوري الابطال

فيورنتينا

13.05.2017 | 21:47

نجح فيورنتينا في تحويل تأخره بهدف أمام ضيفه لاتسيو، إلى الفوز بنتيجة3-2 السبت، في المرحلة 36 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفقد لاتسيو أي فرصة له في إنهاء الموسم في المركز الثالث، لتنتهي آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وتوقف رصيد لاتسيو عند 70 نقطة من 36 مباراة في المركز الرابع، بفارق سبع نقاط خلف نابولي الذي يحتل المركز الثالث المؤهل للدور التمهيدي لدوري الأبطال.

وضمن نابولي بذلك التأهل لدوري الأبطال، بصرف النظر عن نتيجة مبارياته الثلاث الأخيرة في الموسم الحالي، والتي تبدأ بمواجهة مضيفه تورينو الأحد.

وعلى الجانب الآخر، رفع فيورنتينا رصيده إلى 59 نقطة ليتقدم إلى المركز السادس.

وتقدم لاتسيو بهدف حمل توقيع المهاجم السنغالي، بالدي دياو كايتا، في الدقيقة 55، ثم تعادل السنغالي الآخر كوما باباكار لفيورنتينا، في الدقيقة 67.

وأضاف المهاجم الكرواتي، نيكولا كالينيتش، الهدف الثاني لفيورنتينا في الدقيقة 73، وبعد ثلاث دقائق فقط سجل كريستيانو لومباردي مهاجم لاتسيو هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه.

وقبل تسع دقائق من نهاية المباراة سجل أليساندرو مورجيا الهدف الثاني للاتسيو.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.