أخبار الرياضة

هدف المغربي يوسف النصيري يبقي على أمال اشبيلية بإحراز لقب الدوري الاسباني

إشبيلية

13.05.2021 | 09:59

أبقى الدولي المغربي يوسف النصيري فريقه إشبيلية في سباق الصراع على لقب الدوري الاسباني لكرة القدم بعدما سجل هدف اللقاء الوحيد ضد ضيفه فالنسيا، ضمن منافسات المرحلة السادسة والثلاثين .

ورفع النادي الاندلسي رصيده إلى 74 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة عن ريال مدريد الثالث الذي يحل ضيفاً على غرناطة الخميس، وبفارق نقطتين عن برشلونة الذي سقط في فخ التعادل على أرض ليفانتي 3-3 الثلاثاء، مفوتاً على نفسه فرصة اعتلاء الصدارة .

ويحلّ فريق المدرب خولن لوبيتيغي في مباراتيه الاخيرتين ضيفاً على فياريال، قبل أن يستقبل ألافيس في مهمة الفوز للحفاظ على حظوظه بإحراز اللقب للمرة الاولى منذ عام 1945 وللمرة الثانية في تاريخه، بانتظار أي دعسة ناقصة من منافسيه.

وهو الفوز الثالث لإشبيلية على فالنسيا في هذا الموسم، إذ فاز عليه ذهاباً في "الليغا" بهدف نظيف وفي الكأس المحلية بنتيجة 3-صفر. في المقابل، لم يفز فريق "الخفافيش" سوى مرة واحدة في مبارياته السبع الاخيرة أمام منافسه.

وخاض النادي الأندلسي اللقاء بعد مباراتين لم يذق خلالهما طعم الفوز، حيث قلب عليه ريال مدريد الطاولة ليخرج متعادلاً 2-2 في المرحلة 35، فيما كان خسر قبلها بستة ايام على أرضه امام أتلتيك بلباو صفر-1 منهياً سلسلة من 5 انتصارات توالياً.

أما فالنسيا فحقق في المرحلة 35 فوزه الاول في 7 مباريات في الدوري، على حساب بلد الوليد بثلاثية نظيفة في مباراته الاولى بعد إقالة مدربه السابق خافي غراسيا في مطلع الشهر الحالي على خلفية تردي النتائج حيث لم يحقق سوى 8 انتصارات في اول 34 مباراة في الدوري في هذا الموسم، ليخلفه موقتاً سالفادور "فورو" ماركو على دكة المدربين.

وتجمد رصيد فالنسيا عند 39 نقطة في المركز الرابع عشر.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.